خسائر كبرى لقوى الغزو ومرتزقتهم بعمليات نوعية للجيش واللجان في المخاء خلال الساعات الماضية

[28/فبراير/2017م]

متابعات – تهامة نيوز

كبد أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله – قوى الغزو ومرتزقتهم في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري خلال الساعات الماضية بعمليات نوعية ومباغتة.

وأوضح مصدر عسكري بالمحافظة أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوماً مباغتاً على مواقع الغزاة ومرتزقتهم شرق مديرية المخا وتمكنت من تأمينها بشكل كامل ودحر قوى العدوان منها بعد مصرع وإصابة العشرات منهم وإحراق 3 آليات تابعة لهم.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا 3 مدرعات وآليتين  بالإضافة إلى اغتنام أسلحة نارية بعمليات نوعية شرق مديرية المخاء.

ولفت المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت زحف لمرتزقة العدوان باتجاه جبل النار مسنودا بغطاء جوي مكثف من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي ودمرت 4 آليات تحمل معدلات 12.7 بالإضافة إلى سقوط العشرات من الغزة ومرتزقتهم بين قتلى وجرحى.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من استعادة التباب الشمالية شرق مديرية المخاء بعملية خاطفة أسفرت عن دحر قوى العدوان منها واغتنام طقم عسكري لمرتزقة العدوان ومنصة كاتيوشا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصواريخ الكاتيوشا تجمعات الغزاة ومرتزقتهم جنوب منطقة ذوباب، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

الجدير بالذكر أن منطقة المخا أصبحت مقبرة جماعية للغزاة ومرتزقة العدوان الأمريكي السعودي – بفضل الله – وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة