السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تدين مجزرة العدوان بسوق دوار الخوخة

[11/مارس/2017]
الحديدة – تهامة نيوز

أدانت قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بمديريات محافظة الحديدة بأشد العبارات، المجزرة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بسوق دوار الخوخة بالحديدة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

واعتبرت قيادات المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بالمديريات في بيانات تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مجزرة الخوخة جريمة صريحة بكل أركانها بحق الإنسانية.

وأكد البيان أن جريمة سوق الخوخة ستضاف إلى قائمة سجل جرائم الحرب والإبادة التي لا بد وأن تحاسب عليها دول العدوان بقيادة السعودية، ومرتزقتها وعملائها، وسيأتي اليوم الذي يحاكمون فيه عليها أمام المحاكم الجنائية الدولية.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية إستمرار هذه الجرائم من قبل دول العدوان الغاشم .. معتبرا الصمت المطبق عنها وعن كافة الجرائم بحق اليمنيين، شجع تحالف العدوان في إرتكاب مزيد من المجازر بحق أبناء الشعب اليمني .

ودعا البيان كافة أحرار وشرفاء العالم إلى إدانة تلك الجرائم البشعة والضغط من أجل إيقاف العدوان ورفع الحصار.. مؤكدا أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم.

وعبر البيان عن أحر تعازي قيادة المحافظة والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمجالس المحلية بالمديريات لأسر الشهداء .. متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

سبـأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة