مؤسسة مياه الحديدة تدشن حملة التوعية بالإذاعة المدرسية بمناسبة اليوم العالمي للمياه

[22/مارس/2017]
الحديدة – تهامة نيوز

دشنت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم وبالتنسيق مع مكتب التربية بالمحافظة حملة توعية حول اهمية المياه والحفاظ عليها بمناسبة اليوم العالمي للمياه.

وفي التدشين أشاد وكيل محافظة الحديده هاشم العزعزي بدور المؤسسة لتوفير المياه الى المنازل والمساكن برغم الظروف العصيبة التي تمر بها المؤسسة جراء استهداف تحالف العدوان لمنشاتها مما يزيد من الاعباء التي تواجهها المؤسسة من اجل ايصال المياه الى جميع البيوت والمساكن في المحافظة.

فيما اشار عام مؤسسة المياه بالمحافظة زيد الكحلاني الى ان احتفال المؤسسة باليوم العالمي للمياه هذا العام يمثل فرصة للتوعية بأهمية المياه الصالحة للشرب .لافتا إلى انه تم الاعداد هذا العام للاحتفال بالمناسبة بالتنسيق مع مكتب التربية بالمحافظة في مدارس مديريات المحافظة من اجل ايصال رسالة الى الطلاب والطالبات وتوعيتهم بأهمية الترشيد في استخدام المياه والحفاظ عليها ونقل هذه الرسائل لمجتمعهم وأسرهم لما لها من اهمية كبيرة للحفاظ على الحياة.

واشاد الكحلاني بالدعم المستمر من قبل العديد من المنظمات الانسانية كاليونيسيف ومنظمة كير وغيرها والذين يقدمون المساعدة والدعم للمؤسسة.

إلى ذلك أعرب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي حسن وهبان استعداد المكتب مواصلة الحملات التوعوية للطلاب والطالبات للحفاظ على المياه واستخدامها بقدر الحاجة دون اسراف والحث على تسديد قيمة الاستهلاك لكي تدوم هذه الخدمة .

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مديرية الحالي وعدد من المسؤولين والمختصين بمؤسسة المياه وعدد من التربويين قدمت طالبات مدرسة عائشة فقرة مسرحية عبرن من خلالها عن اهمية الماء في الحياة وضرورة الحفاظ عليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة