مساجد الحديدة كغيرها تحيي ذكرى جمعة رجب العظيمة

الجمعة[31-3-2017]
الحديدة :تهامة نيوز

احتفت مساجد الحديدة بذكرى جمعة رجب ، الذكرى الخالدة التي سجلها التاريخ في انصع صفحاته.
 ذكرى اول جمعة من رجب هي
ذكرى استجابة أهل اليمن لرسول الله الأعظم محمد دون ان يترددو او يتوانوا بل انطلقوا جميعاً ليدخلوا في دي الله أفواجا ويرفضوا العبودية للطاغوت.

وبهذه المناسبة اكد نائب مدير مكتب الأوقاف بمحافظة الحديدة الأستاذ فيصل الهطفي أن مساجد الحديدة كغيرها من مساجد اليمن أحيت الذكرى الأولى لمناسبة جمعة رجب الدينية العظيمة التي ارسل فيها باب مدينة علم رسول الله صلوات ربي وسلامه عليه وعلى اله الى اليمن فلبو الدعوة وسارعوا مسلمين 

وأشار الى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة تأكيدا للتغير الحقيقي والجذري الذي حدث في حياة اليمانيين في أول جمعة دخلوا فيها في الإسلام بخروجهم من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ، ومن تعظيم الطواغيت إلى تعظيم الخالق جل وعلا.

ودعا خطباء المحافظة الى استغلال هذه المناسبة لدعوة المواطنين في خطبهم الى النفير العام ورفد الجبهات والجهوزية العالية للدفاع عن كرامتهم وعزتهم وعرضهم وارضهم وتقديم الدعم المالي للمرابطين في الجبهات وخاصة في الظروف الإستثنائية التي تحاول قوى الشر والطغيان بقيادة امريكا واذنابها في المنطقة السعودية والإمارات النيل من أرض وكرامة الشعب اليمني المسلم.. شعب أنصار رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وسفراء دعوته إلى اسقاع الأرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة