بالصور الوحدة التنفيذية بمحافظة الحديدة تكرم أوائل الطلاب والطالبات والمدرسين المتطوعين بمديرية كمران

[05/أبريل/2017م]

الحديدة – تهامة نيوز

كرم مكتب التربية والتعليم بمديرية كمران والوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين 90 طالب وطالبة من اوائل المديرية و13 من المعلمين والمعلمات والعاملين المتطوعين في مدارس المديرية الذين اكدوا صمودهم وتحديهم للعدوان على مدى العامين.

وفي حفل التكريم اشاد المدير التنفيذي لمخيمات النازحين بالمحافظة جابر حسين الرازحي بالمستوى العلمي المتميز الذي ظهر به طلاب وطالبات مدارس مديرية كمران اللذين تميزوا بمستواهم العلمي وقدراته الدراسية المتميزة خلال المراحل الدراسية المسابقة.

واشار جابر ان استمرار العملية التعليمية خلال فترة العدوان التي استمرت عامين هو اكبر تحدي واعظم صمود يسطرة التربويين والطلاب ضد هذا العدوان الغاشم الذي حاول تعطيل العملية التعليمية وتدمير الانسان اليمني مستخدماً الطابور الخامس الذي سيفشل امام العزيمة والعزة اليمنية.

وفي الحفل القيت كلمات من قبل ممثل المديرية في المجلس المحلي بالمحافظة محمد مساوى ومدير مكتب التربية بالمديرية احمد عثمان السباعي اكدتا ان هذا التكريم للمعلمين والمعلمات المتطوعين وطلاب وطالبات مديرية كمران انما هو تكريم لكل معلمي وطلاب المحافظة الذين كانوا جميعهم على قلب رجل واحد مما ساهم ذلك في تحدي العدوان وتحقيق افضل نتائج التحصيل العلمي.

ونوهت الكلمتان الى ان قيادة المجلس المحلي ومكتب التربية بالمديرية سيعملون بشكل دائم لدعم العملية التعليمية بهدف تحقيق افضل تحصيل علمي للمديرية وايصال المستوى العلمي في مختلف مدارس المديرية.

تخلل الحفل التكريمي القاء قصيدة شعرية لاحدى الطالبات الفائزات وتقديم زهرات المديرية اناشيد نالت الاعجاب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة