حدث في مثل هذا اليوم (10 مايو)

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– غارات لطيران العدوان على محافظتي صنعاء و صعدة:
في مثل هذا اليوم طيران العدوان يشن سلسلة غارات استهدفت مناطق الطلح وضحيان ومران ورازح بصعدة وحي النهضة ومطار صنعاء الدولي.
– اصابة مصور قناة اليمن اليوم في غارات على منزل رئيس المؤتمر بصنعاء:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يستهدف منزل رئيس المؤتمر الشعبي العام شارع صخر بالعاصمة ما أسفر عن اصابة مصور قناة اليمن اليوم أثناء تغطيته للغارات.
– استشهاد 2 من المواطنين وإصابة 6 :
وفي اليوم نفسه طيران العدوان يغير على منزل لأحد المواطنين في منطقة الزاهر بالبيضاء ما أسفر عن استشهاد 2 من المواطنين وجرح 6 بينهم نساء.
عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تطهير جبل المرخام في مدينة تعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يحكمون السيطرة على جبل المرخام المطل على عدد من المناطق في مدينة تعز، بعد معارك مع مليشيا الإصلاح استمرت لساعات أسفرت المعارك عن فرار تلك المليشيات مخلفة وراءها عتادا عسكريا كانت قد نهبته من معسكر اللواء خمسة وثلاثين.
– مصرع 6 من القاعدة أثناء قيامهم بتفخيخ سيارة في شبوة:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 مصرع 6 من عناصر القاعدة أثناء قيامهم بنفخيخ سيارة بإحدى ورش صناعة المتفجرات في مدينة عتق بشبوة.
– احباط زحف لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية نهم:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان يحبطون زحفا مكثفا لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية نهم مكبدين العدوان خسائر مادية وبشرية كبيرة.
– تدمير آليات للمرتزقة في عسيلان بشبوة:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان يردون على خروقات المرتزقة لوقف اطلاق النار ويدمرون عددا من الآليات في منطقة عسيلان بشبوة أثناء قصفها لمواقع الجيش واللجان.
– احباط زحف للمرتزقة باتجاه الزاهر بالبيضاء:
وفي اليوم نفسه الجيش واللجان يحبطون زحفا لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية الزاهر بالبيضاء.
– احباط زحف للمرتزقة باتجاه الأمن المركزي في تعز:
وفي نفس اليوم الجيش واللجان يحبطون زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه حي الزهرا فيي منطقة الشماسي وأحد المواقع جوار الأمن المركزي في مدينة تعز وتأمين عدد من المواقع المجاورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة