شاهد تدشين العام الدراسي الجديد في مدارس محافظة ذمار

دشن محافظ محافظة ذمار أ. حمود محمد عباد ومعه المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة ابو عقيل الشرقي, العام الدراسي الجديد والعودة إلى المدرسة في عدد من مدارس مدينة ذمار.

وخلال التدشين حث المحافظ عباد أعضاء هيئة التدريس وكافه النخب التربوية في مواصلة المشوار التعليمي ومواجهة التحديات والصعاب التي تواجههم.

مؤكداً على ان التعليم مسئولية الجميع والحفاظ عليه لا يتمثل في على الكادر التربوي فقط بل على جميع أطياف المجتمع.

بدوره اوضح المشرف العام بالمحافظة ابو عقيل الشرقي انه وجد خلال التدشين تفاعل كبير من المدرسين والمدرسات وكذلك الطلاب والطالبات وان هنالك اراده قويه منهم لمواصلة مشوار التعليم رغم كل المعوقات التي تحول دون استكمال مشوار التعليم.

داعياً حكومة الانقاذ الوطني ورئيسها أ.عبد العزيز بن حبتور لتلبيه صوت المعلمين والمعلمات وسرعه تعجيل صرف الراتب.

من جانبه, قدم أ.احمد علي الوشلي مدير عام التربية والتعليم الشكر والامتنان الأخوة والأخوات المدرسين والمدرسات على تواجدهم وحضورهم في تقديم اعمالهم ورسالتهم السامية, وكذلك شكر أولياء الأمور وحثهم على ضرورة الدفع بأبنائهم صوب المدارس.

حضر التدشين محسن هارون وكيل محافظة ذمار وأ. محمد حسن الهادي نائب مدير عام التربية والتعليم بمحافظة ذمار وأ. عبدالكريم الحبسي مدير عام التربية والتعليم بمديرية ذمار.
om/wp-content/uploads/2017/10/IMG_20171001_191411-300×200.jpg” alt=”” width=”300″ height=”200″ class=”alignleft size-medium wp-image-38084″ />

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة