شاهد صور تدريب وتأهيل كوادر وموظفي الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية

.

بدأ اليوم الاحد 15 أكتوبر 2017م البرنامج التدريبي لموظفي وموظفات الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية المقامة في مؤسسة إيلاف للتدريب والاستشارات بتمويل من صندوق تنمية المهارات، واستهدف البرنامج الدفعة الأولى عدد 25 موظف وموظفة من مختلف المستويات الادارية لتدريبهم وتأهيلهم في المجال الاداري والسكرتارية التنفيذية والتخطيط الاستراتيجي وغيرها من البرامج الادارية التي ستعمل على تنمية مهارات الموظفين وبناء قدراتهم للتميز والابداع وتطوير العمل في الهيئة.

وقد أوضح الاستاذ/ إسماعيل عبدالله الخاشب وكيل قطاع التوثيق والرعاية بالهيئة أن هذا التدريب يأتي ضمن خطة استراتيجية تتضمن تمكين وتفعيل وتطوير قدرات موظفي الهيئة للعمل بجدوائة وفاعلية أكبر والذي سيكون لها الأثر الكبير على الأداء اليومي للعمل لتتمكن الهيئة من القيام بعملها في تقديم خدماتها لشريحة أسر الشهداء.

كما أكد الخاشب أن هذه الدورات تستهدف كافة الموظفين دون استثناء للحاجه الكبيرة لها وسيتم الحاقها بدورات تخصصيه لتنفيذ الخطط والبرامج التي ستعمل الهيئة عليها خلال الفترة القادمة.

وفي ختام حديثة تقدم الاستاذ/ إسماعيل الخاشب بالشكر الجزيل للدكتور/ عبدالعزيز الحاج مدير عام صندوق تنمية المهارات والاستاذ/ محمد زيد المحطوري مدير مؤسسة إيلاف لتعاونهم الكبير في تنفيذ البرنامج، كما تقدم بالشكر للأخ/ رئيس الهيئة والأخ/ نائب رئيس الهيئة لحرصهما على إنجاح البرنامج والدفع بالموظفين للتدريب والتأهيل وتطوير قدراتهم العملية.

الجدير بالذكر أن البرامج التدريبية هي الأولى من نوعها منذ إنشاء الهيئة حيث تستهدف 50 موظف وموظفة في مجالات إدارية متعددة ستقام على دفعتين لمواكبة التطورات والتحديثات الحاصلة في مجال الإدارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة