قيادات كبيرة من المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة تقدم استقالتها من الحزب

بسبب تصريحات الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام الاخيرة وتخليه عن المسؤولية الوطنية في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته وعدم اتخاذ موقف واضح في شراكته في حكومة الإنقاذ الوطني ورفضه لتفعيل اجهزة الرقابة ودعمه المتواصل للفساد والمفسدين من في الوزارات الارادية

قدم مدير عام مديرية الحوك بمحافظة الحديدة رئيس المؤتمر الشعبي العام وعضو اللجنة الدائمة في الحزب استقالته واليكم نص الإستقالة

نص الاستقالة:

الأخ/رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالحديدة المحترم

تحية طيبة وبعد ،،،
الموضوع/ استقالة

أتقدم إلى سيادتكم بطلب استقالتي من حزب المؤتمر الشعبي العام وكم أنا فخور جدا بخدمة هذا الحزب العريق الذي يعمل بجهود جبارة وتضحيات كثيرة لأجل الوطن .

وانني افتخر أيضا بقيادة هذا الحزب الكبير برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح صانع المنجزات العظيمة للوطن، ولكنني أتقدم بهذه الاستقالة لعدم استطاعتي ان أعمل أو ان أكون عضوا مفيدا أو فعالا في هذه الفترة التي يعمل الكثير من أجل مصالحه الشخصية الضيقة فقط وتناسوا الوطن والمواطن وفضلوا المصلحة الشخصية فوق المصلحة العليا للوطن .

لن أنسى ما قام به المؤتمر من مواقف بطولية وكنا نعمل تحت ظل قيادة هذا الحزب العريق والكبير الذي ما زال يعمل بكل قوته للنهوض بالوطن ووقوفه ضد العدوان .

اشكر كل من وقف معي في العمل التنظيمي للحزب وأيضا اشكر ثقة القيادة المركزية للحزب على ثقتها ومنحها وتسهيلها لكافة ما أقوم به .

وعليه ،،،

ارجو من سيادتكم التكرم بقبول استقالتي واعفائي من عملي التنظيمي .

وتقبلوا خالص التحية ،،،

العميد علي ابراهيم هندي
رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بمديرية الحوك
عضو اللجنة الدائمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة