وقفة إحتجاجية بمديرية الحوك محافظة الحديدة للتنديد بإستمرار جرائم العدوان وإغلاق المنافذ البحرية والبرية

الحديدة : المركز الإعلامي
[12/نوفمبر/2017]

نظم أبناء مديرية الحوك بمحافظة الحديدة اليوم وقفه احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي والحصار المفروض على الشعب اليمني.

وفي الوقفة استنكر أبناء مديرية الحوك المجازر البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان في حق الشعب اليمني

وفي بيان الوقفة الذي أكدا أن تمادي العدوان في إرتكاب الجرائم وفرض الحصار لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وصلابة في مواجهة العدوان وهمجيته ..

داعيين الأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى التحرك العاجل لفتح المنافذ اليمنية وإنقاذ أرواح ملايين من أبناء الشعب اليمني المحاصر.

وأكدا البيان إن هذا العدوان يستهدف اليمنيين أطفالاً ونساءً وشيوخاً وشباباً في أي مكان من الأراضي اليمنية على مرئ ومسمع من العالم الذي يشاهد كل هذا الإجرام من قبل دول تحالف العدوان الذي تقوده السعودية دون أن يحرك ساكناً أو يتخذ موقفاً إيجابياً تجاه الشعب اليمني “..
وفي المقدمة مجلس الأمن والمنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان بتحمل المسؤولية القانونية والتاريخية والخروج عن حالة الصمت المخزي الذي يمثل وصمة عار وهو يشاهد ويسمع ما يرتكب من جرائم إبادة ممنهجة بحق الشعب اليمني وبأسلحة حديثة ومتطورة ومحرمة دولياً من قبل دول تحالف العدوان

و طالب البيان أن على دول العدوان ايقاف العدوان وفك الحصار البري والبحري والجوي وكذا فتح المنافذ اليمنية البرية والبحرية والجوية، والتي أدى إغلاقها إلى حدوث كوارث .

حضر الوقفة وكيل اول محافظة
محمدعياش قحيم ومدير عام المديرية
علي هندي والأمين العام علي باري والشيخ هبه الله شريم ورئيس جمعية الصيادين عمر
جنيد ومدراء المكاتب التنفيذية ومشرف عام المديرية عبدالله الهادي والتربويين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة