زيارة تفقدية لرئيس الثورية العليا ونائب وزير الإعلام لإذاعة الحديدة المحلية

الحديدة المركز الإعلامي
تهامة نيوز
زار رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ونائب وزير الإعلام الأستاذ هاشم شرف الدين اليوم إذاعة الحديدة في زيارة تفقدية إلتقى خلالها العاملين

حيث عقد إجتماع مع موظفي الإذاعة بحضور مدير عام إذاعة الحديدة عبدالقادر المنصوب، ناقش فيه احتياجات الإذاعة وسبل تحسين اداء رسالتها الإعلامية في مواجهة العدوان.

واستمع خلال الاجتماع من مدير الاذاعة عبدالقادر المنصوب وبعض العاملين الى شرح مفصل عن الاعمال التي تبث عبر اثير اذاعة الحديدة والمعوقات التي تعيق عملها وطرق تجاوزها .

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا الى اهمية قيام اذاعة الحديدة بدورها الوطني في الحشد والتعبئة المجتمعية خلال المرحلة الراهنة لرفع معنويات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الساحل الغربي لمواجهة العدوان.

وشدد الحوثي على ضرورة أن يضطلع الإعلام بدوره في مجابهة الحملات الإعلامية المضللة التي يشنها العدوان السعودي على اليمن بالتوازي مع عدوان آلته العسكرية على اليمن واليمنيين .

واشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالمواقف البطولية لموظفي اذاعة الحديدة رغم العوائق التي تقف أمامهم إلا أنهم أثبتوا صمودهم في وجه عدوان آل سعود ، من خلال إظهار حقيقة ما يرتكبه العدوان من جرائم بشعة تستهدف الاطفال والنساء في منازلهم وممتلكاتهم في ارياف وقرى الحديدة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة