اجتماعا للمكتب التنفيذي برداع لمناقشة مستوى سير الأداء الخدمي وتنمية الموارد المالية

ناقش المكتب التنفيذي بمدينة رداع في اجتماعا له برئاسة مدير عام المديرية احمد محمد العكام الجوانب المتصلة بمستوى الاداء الخدمي وتنمية الموارد المالية وكذا مهام واعمال المكاتب التنفيذية في المديرية.

وفي الاجتماع اكد مدير عام مديرية رداع احمد العكام ان المرحلة الراهنة التي تعيشها بلادنا في ظل استمرار العدوان السعودي وحصاره الجائر تستوجب تكاتف وتضافر وتعاون مختلف الجهود وقيام المكاتب التنفيذية بواجباتها ومسؤلياتها واستشعار الامانة والمسؤلية في تأدية المهام والواجبات والحرص على تقديم خدمات افضل للمواطنين .

كما شدد مدير عام مديرية رداع احمد العكام على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات للمواطنين والاهتمام بتنمية وتحصيل الموارد المالية في مختلف المكاتب الايرادية وتوريدها اولا بأول مؤكدا على ضرورة الانضباط الوظيفي والاهتمام بتحسين وتطوير مستوى الاداء واعداد خطط وبرامج العمل الهادفة الى تفعيل العمل في كافة المكاتب .

وأكد مدير عام مديرية رداع على أهمية حشد الجهود والطاقات والإمكانات المتاحة لتجاوز التحديات التي تواجه سير العمل وبما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان والعمل بروح الفريق الواحد والحث على اهمية الالتحاق بمعسكرات التجنيد والحفاظ على امن واستقرار المجتمع .

وقد كرس الاجتماع لمناقشة مستوى الاداء الخدمي وجوانب العمل في مختلف القطاعات والمكاتب وكذا مستوى تحصيل الايرادات المحلية والمشتركة خلال العام الماضي 2017م والربع الاول من العام الحالي 2018م وكذا جوانب القصور والحلول المقترحة لرفع نسبة الايرادات وتحصيلها بالشكل الأمثل وبما من شانه رفع مستوى الحصيلة الايراداية .

وثمن الاجتماع الجهود المبذولة في سبيل تجاوز ازمة الغاز المنزلي حيث تم توفير العديد من ناقلات وقاطرات الغاز التي ساهمت في الحد من مشكلة انعدام الغاز وبيعه بالسعر الرسمي للمواطنين بالإضافة الى استعراض جوانب من سير الاداء في مكتب الصحة ومستشفى الامومة والطفولة برداع والخدمات التي يقدمها للمرضى وجرى في الاجتماع مناقشة السبل الكفيلة بالنهوض بمستوى الاداء في كافة المكاتب الخدمية والسبل الكفيلة بتطوير وتعزيز مستويات الاداء نحو الافضل .

واستعرض الاجتماع اهمية دور مختلف القطاعات والمكاتب التنفيذية ومستوى تنفيذ المهام الموكلة اليها وتفعيل دورها والتعاون في حل مختلف قضايا المواطنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة