جامعة الحديدة والوحدة التربوية بالمحافظة وملتقى الطالب الجامعي يدشنان الدوري الكروي الجامعي”معركة النفس الطويل”

 

الحديدة : المركز الإعلامي

إنطلقت بالصاله الرياضية لكلية التربية البدنية والرياضية، منافسات البطولة الكروية التي تحمل شعار “معركة النفس الطويل” برعاية جامعة الحديدة وبالتنسيق مع الوحدة التربوية بالمحافظة وملتقى الطالب الجامعي

وتعد هذه البطولة ضمن سلسلة من الفعاليات والآنشطة التي تقيمها الجامعة، وتحت رعاية الآستاذ الدكتور محمد الآهدل رئيس الجامعة بمناسية مرور ثلاثة آعوام من صمود الشعب ضد العدوان.

وإفتتحت البطوله بالقاء جمع فريق كلية التجارة وفريق كلية طب الأسنان،
وتمكن فريق كلية التجارة من الفوز بنتيجة 2-1 ليحصد ثلاث نقاط.

ويشارك في البطولة الفرق الرياضية للكليات ومراكز الجامعة، وتعد هذه البطوله احدى الفعاليات التي ترعاها وتمولها الجامعة بتنسيق مع ملتقي الطالب الجامعي.

وقد صرح الآستاذ الدكتور محمد الآهدل رئيس الجامعة، في وقت سابق، بآن إقامه البطولات التنافسية المختلفة، بين الطلاب، وبالتتسيق مع الوحدة التربوية بالمحافظة وملتقي الطالب الجامعي، تعد من آقوي الرسالات للعدوان الغاشم بعد مرور ثلاثة آعوام على الصمود والتحدي ضد العدوان الغاشم.

وآضاف رئيس الجامعة، تعد البطوله الكروية التى تحمل شعار”معركة النفس الطويل، ضمن سلسلة من الفعاليات والندوات والآنشطة، التي تقيمها الجامعة، بالتنسيق مع الوحدة التربوية وملتقي الطالب الجامعي، بمناسبة مرور ثلاثة آعوام من صمود الشعب اليمني العظيم ضد قوات العدوان الامريكي السعودي الصهيوني.

وتمني رئيس الجامعة التوفيق والنجاح للفرق المشاركة في البطوله من الكليات والمراكز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة