وقفه احتجاجية بجامعة الحديدة تنديدا واستنكارا بجريمة الاغتصاب من قبل المرتزقه الغزاه السودانيين على فتاه الخوخة

الحديدة _ المركز الإعلامي

نُظمت جامعة الحديدة صباح.اليوم وقفة احتجاجية منددة بجرائم إنتهاك الاعراض وآخرها إغتصاب مرتزق سوداني فتاة يمنية في منطقة الخوخة شارك فيها مجاميع كبيرة من الطلاب والأكاديميين والموظفين بالجامعة .
حيث دعا المشاركون في الوقفه إلی إعلان النفير العام دفاعا عن الأرض والعرض ومواصلة الفعاليات الرافضة والمستنفرة لكافة الاحرار والشرفاء للتحرك الجاد والمسؤول للرد علی هذه الجريمة والثأر لشرف وكرامة الشعب اليمني.

وأكد المشاركون في الوقفه على استنكارهم الشديدلجريمة الاغتصاب الشيعه إلى تقدم عليها مرتزقه العدوان ممثله بأحد الجنود السودانيين المأجورين الغزاه في الخوخه داعيين الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والوجهاء علی استمرار الدعم والتحشيد والتجنيد وتقديم قوافل الامداد والعتاد بالرجال والمال لكل جبهات الشرف والبطولة.

كما استنكرت الوقفه أستمرار صمت المجتمع الدولي والامم المتحدة والمنظمات الحقوقية عن هذه الجرائم البشعة واعتبارهم شركاء في جرائم الانتهاك والاعتداء والحصار علی اليمن وشعبه.

وطالبت الوقفه الغاضبة باعلان بالاستنفار نحو جبهات الساحل الغربي لاخذ الثار وردع مرتزقة وجنجويد قوی العدوان السعودي الاماراتي.

ودعت منتسبي القوات المسلحة الی تحمل المسؤولية الوطنية والدينية والوفاء بقسمهم في الدفاع عن وطنهم وشعبهم والعودة إلی معسكراتهم والتوجه نحو جبهات الشرف والبطولة للدفاع عن العرض والارض وسيادة الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة