تخرج دفعه من الأمن المركزي بعمران باسم دفعة الشهيد الرئيس الصماد.

متابعات – تهامة نيوز

تخرجت اليوم بمحافظة عمران دفعة جديدة من قوات الأمن المركزي قوات خاصة تحمل اسم دفعة الرئيس المجاهد الشهيد /صالح علي الصماد .

بحضور مدير امن المحافظة العميد/ عبد الله محمد العربجي ، ووكيل المحافظة عبد الرحمن الغولي، و اللواء /علي يحيى قرقر ، ورئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد محمد مسمار وقائد الأمن المركزي العقيد شرف الدين الحمزي
نفذ المقاتلون المتخرجون من الدورة عرضاً عسكرياً مهيباً ، عكست جاهزية الخريجين القتالية لمواجهة الأعداء .
وألقى اللواء علي يحيى قرقر كلمة في الخريجين أوضح فيها الدور الكبير الذي تضطلع به قوات الأمن المركزي في الدفاع عن سيادة اليمن في مواجهة الغزاة والمحتلين .
وأشار إلى أن أبطال الأمن المركزي يجب ان يكونون في مقدمة الصفوف في جبهات المواجهة للأخذ بثار الشهيد الرئيس صالح الصماد الذي اغتالته قوى البغي والعدوان والتي تمادت كثيرا في عدوانها على أبناء شعبنا اليمني العظيم وأضاف اللواء قرقر يجب ان يكون الشهيد القائد الصماد قدوة لنا في التضحية والفداء في سبيل الله والوطن .
وأكد ان تخرجكم اليوم هو رافدا كبيرا لجبهات المواجهة مع الأعداء ، مشيرا الى ان المعنويات التي شاهدناها لديكم أيها الاشاوش هو التعبير الحقيقي للإنسان اليمني الغيور على وطنه والتجلي الواضح للجندي الحر الذي يؤدي واجبه في الدفاع عن وطنه وأرضه.
. من جانبة تحدث مدير امن المحافظة العميد عبد الله العربجي بكلمه رحب فيها بكافة الحضور والخريجين مثمنا بالحماس والمعنوية المرتفعه لدى الخريجين وهو ما لمسناه من تلهف الخريجين للالتحاق بجبهات العزة والشرف وتلقين الغزاة والمعتدين دروسا قاسية جراء عدوانهم وهمجيتهم على الشعب اليمني والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسة المساس بأمن واستقرار الوطن .

كما القى احد الخريجين نيابة عن زملائه كلمة عبر فيها عن استعدادهم الكامل للتضحية والشوق لملاقاة العدو الغاشم في ساحات المواجهة مع الأعداء موضحا ان استشهاد الرئيس الصماد أشعل فيهم العزة والصمود والثبات في مواصلة مواجهة الأعداء والانطلاق نحو جبهات الكرامة ذودا عن حياض الوطن حتى النصر على كل أعداء الوطن .
وفي نهاية العرض العسكري تم تكريم المبرزين من الخريجين والضباط المتدربين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة