تفقد اوضاع السجون والسجناء في محافظة المحويت

متابعات – تهامة نيوز
تفقد محافظة المحويت فيصل حيدر، ورئيس محكمة الاستئناف القاضي يحيی المعمري ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الغني المعمري، ومعهم اعضاء اللجنة الميدانية المكلفة بزيارة السجون برئاسة اللواء رزق الجوفي ، اليوم أوضاع السجون ونزلائها في عدد من المناطق بالمحافظة.

وفي الزيارة اطلع المحافظ واللجنة على ملفات السجناء وقضاياهم وكذا ظروفهم وإحتياجاتهم ، وخاصة قضايا المعسرين ممن امضوا فترة العقوبة ومازالوا في السجن بسبب حقوق خاصة ، وآليات الافراج عنهم بعد استكمال الاجراءات .

وفي اللقاء أكد محافظ المحويت حرصه على معالجة قضايا السجون ومعالجة قضايا المعسرين ،وتقديم كافة التسهيلات للجنة لتمكينها من القيام بالعمل المكلفة به على أكمل وجه، مثمنا جهود وزارة الداخلية واللجنة وأهتمامها بأوضاع السجون والسجناء .

من جانبه أوضح اللواء الجوفي أن اللجنة تهدف من زيارتها الخروج بنتائج عملية لتحسين اوضاع السجون ورفع تقرير لقيادة الوزارة لوضع الرؤى اللازمة لمعالجة ما تواجهه السجون من اشكالات .

رافقهم في الزيارة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيل المحافظ لشؤون الأمن العميد عبدالقادر الماخذي ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي وعدد من الضباط الامنيين والعسكريين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة