ضبط عدد من المرتزقة شاركوا في جرائم بشعة ارتكبها طيران العدوان في الحديدة

متابعات  – تهامة نيوز

حققت الأجهزة الأمنية في محافظة الحديدة انجازا نوعيا تمثل في ضبط عدد من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي ، و هم من العناصر الخطرة التي كانت تعمل على الرصد ورفع احداثيات لطيران العدوان ، لمرافق خدمية ، ومنازل مواطنين ، ومستشفيات ، و أسواق عامة ، ومزارع ، ومحطات وقود وغيرها من المنشآت العامة والممتلكات الخاصة في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة ، وجميعها صارت هدفا لطيران العدوان ، الذي ارتكب بقصفه لها ابشع الجرائم بحق المواطنين من ابناء المحافظة، مخلفا العشرات من الشهداء والجرحى ، و دمر الكثير من الممتلكات ، الخاصة والبنية التحتية .

وقد اعترف المرتزقة ، بجرائمهم موضحين أنهم قاموا بالتواصل مع العدوان عبر وسطاء من المرتزقة ، وأن تحديدهم للأهداف كان عشوائيا بغرض الحصول على الأموال المدنسة من العدوان .

و قد ذكر أحد المرتزقة في اعترافاته انه لم يسلم واسرته من جرائم العدوان ، فقد تسبب القصف لمنازل جيرانه التي سبق وان رفع باحداثياتها للطيران ، في تدمير منزله وإصابة بعض أفراد أسرته .

إلى ذلك ذكرت الأجهزة الأمنية في محافظة الحديدة ، أن ضبط هؤلا المرتزقة جاء كنتيجة للتحريات والمتابعة الدقيقة ، وأكدت أنها ماضية في تطهير المحافظة من الخونة والمرتزقة والمنافقين والعناصر الإجرامية التابعة للعدوان ، وشكرت كل المواطنين الشرفاء ، الذين لا يتوانون في تقديم العون للأجهزة الأمنية.

هذا وينشر الإعلام الأمني تقريرا مصورا يتضمن اعترافات المرتزقة ، والجرائم التي ارتكبوها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة