#معركة الساحل _ هضربة فيل العدوان تمخض بفأرة_

بقلم / أم الصادق الشريف
بسم الله الرحمن الرحيم
“يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كره الكافرون”.
إن هضربة العدوان هكذا كل آخر شهر كفيل كبيير وفي الأخير يولد فأرة ، كله لأجل رفع تقارير راتب الشهر وهكذا كل شهر يهضربوا حول معركة وآخر معركة الساحل الغربي والتي هي ليس جديدة ، فلهم 4سنوات حرب نفسية، حرب إعلامية، حرب إشاعات لا جديد فكم هضربوا في صعدة بلاد البدر! وهكذا من بداية العدوان وهم يكذبون بلا حياء : بقي خطوة ، بقي شبر، بقي ذراع..
وصل الرعد الأحمر ، وصل البرق الخاطف ..
شكلهم يشاهدوا قناة الاطفال سبستون ومنها يأخذوا التسميات ههههه
*بالأمس الأحد أطل السيد القائد بتلك الإبتسامة ، وذلك الهدوء ، مخاطبا اللشعب اليمني :(من عرف العزة لا يمكن أن يقبل بالذل، وقد رأينا ذلك في شعبنا وعلى رأسهم أسر الشهداء. المفلسون من الإباء لم يؤثر فيهم كل الإهانات بحقهم من الغزاة. كل جرائم القتل والاغتصاب والنهب لا يتقبلها من يملك عزة وكرامة، بل يواجهه بمسؤولية .
كتب اللهُ القتال كما كتب الصيام، والجهادُ وسيلة للدفاع عن القيم والحرية.في القتال دفعٌ للخزي والقهر، والله يقول: وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم. من يدير المعركة في الميدان هم ضباط سعوديون وإماراتيون مرتبطون بغرف عمليات يديرها الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني لا يجوز شرعاً ولا ينبغي وطنياً أن تصادر حريتنا.
في شعبنا من الرجال والنساء من أحذيتهم أشرف وأسمى وأعز من المرتزقة التصريحات الأمريكية والإسرائيلية تكشف وتزيد الوعي بطبيعة العدوان على اليمن. السعودي والإماراتي افتضح في العدوان على اليمن أكثر من أي وقت مضى وانكشف ارتباطه بالأمريكي والإسرائيل.
من يمكِّن نفسه من العدو فسيكون من الصعب التحرر من الهيمنة والتسلط .
معركة الساحل الغربي اتخذت بقرار أمريكي، وهم يشرفون عليها، والمرتزقة ليس أكثر من جنود فيها.
تهامة هي أمانة الشهيد الرئيس الصماد.ا
العدو يستطيع أن يفتح معركة في الحديدة لكن يستحيل عليه أن يحسمها.الشعب اليمني معني بالدفاع عن تهامة وينبغي للسكان في الحديدة أن يثقوا في وقوف الشعب إلى جانبهم أي اختراق للعدو يمكن تطويقه بالتكاتف الشعبي والقبلي إلى جانب الجيش واللجان.
الأختراقات في الخط الساحلي قابلة للاحتواء والسيطرة عليها وتحويلها إلى تهديد للغزاة تكتيك العدو في الساحل هو تكتيك صبياني يمكن أن يسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي.التماسك والاطمئنان في هذه المعركة هي أهم نقطة.العدو يسعى لإعطاء كل خطوة أكبر من حجمها، ويجب مواجهة ذلك بالتحرك التعبوي والإعلامي من موقع مظلوميتنا معنيون بالصمود والاستبسال بوجه الغزاة والمرتزقة.
الشعب اليمني تمكن في تاريخه من تطهير كل أراضيه…).
ماهذه إلا نبذة من درر القائد (أيده الله) وعلى الشعب اليمني أن يتأمل كل كلمة ويستفيد منها ويجعلها بلسما لجراحه ، هذا القائد هبه من الله لهذا الشعب العظيم ، فكن واثق ياشعب الإيمان والحكمة إن هذا الربان لن يرسي بسفينة اليمن إلا إلى في بر الأمان .
*هضربة العدوان هي حرب نفسية يمارسها منذ اربع سنوان ، لكن الذي يحصل بالميدان أن إعلام العدو السعودي يعترف بمصرع جنوده بنيران الجيش يوميا في الحدود وفي العمق السعودي ، وصواريخنا تدك عواصمه ، وتدك تجمعات وتحصينات مرتزقته بالداخل في منفذ الخضراء والحثيرة و الخوبة…
وفي الجوف وتعز وحرض وميدي وصحراء البقع..
وتدمير آلياتهم محملات بالأسلحة والجنود المرتزقة ،
والعدوان يعترف بمصرع جنوده برتبات عقيد وقادة كتائب ، وألوية ، وحرس حدود.. وسلاح الجو المسير يشن غارات على مطار أبها وغيره من مطارات العدوان،
ويتم كسر الزحوفات رغم الإسناد الجوي الواسع من طيران العدوان دون أي تقدم ميداني ، بل يتم تدمير وإعطاب آلياتهم العسكرية وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم مع كل محاولة زحف ، وآخرها معركة الساحل الغربي التي العدوان مشغل مكنة إعلامه هذه الأيام حول معركة حولها الحدث وسكاي نيوز وكل قنوات العدوان والعملاء كل قناة تقول نحن هنا ، نحن أول كاميرا تصل . وهم وراء شجر أو مصور يصور لهم فجر والمواطنين رقود ويرسلها لهم .
لكن قناة الساحات وقناة المسيرة من تدخل بين الموطنين الإثنين مساء 29مايو وكاميراتنا الوطنية في مدينة واسواق الحديدة، والسكان مزدحمون بامن وامان، ويتحدون العدوان ويفدون اليمن بالروح والولد، فإعلامنا الصادق الذي لم يتعود الكذب والدجل والتضليل مساء الإثنين نجم الإعلام عبدالحافظ معجب في برنامج مع الخبر قناة الساحات بث تجول كاميراء قناة الساحات من الدريهمي إلى شارع جمال بالحديدة بأمان الله ورجال الرجال ، وبين خريطة الحديدة والمساحة التي يحتلها العدوان وماهي إلا كتبة نهم في محافظة صنعاء التي أربع سنوات وإعلام العدوان يقول:بقي شبر بقي خطوة من العاصمة صنعاء وهكذا.
كذلك مساء الثلاثاء 30 مايو تجولت كاميرا الساحات في مدينة الدريهمي وكل مدن الحديدة ولقاءات ومقابلات بالمواطنين وهم يتكلمون عن الأمن والأمان والوفاء للشهيد الرئيس الصماد وقائد الثورة السيد عبدالملك (حفظه الله)والبث موجود بالفيسبوك والتويتر على صفحة نجم الإعلام الإعلامي عبدالحافظ معجب .
كذلك قناة صدق الكلمة “المسيرة” القت مقابلة الإثنين مساء مع مجموعة من مشائخ الحديدة اتذكر من أسماءهم : ضيف الله شريم، والفندم علي هندي ، ومحمد عياش مما قالوا :(إن هدف العدوان من هذه الإنتصارات الإعلامية هي كما قال تعالى :”يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ..”.
وقالوا ساخرين من إعلامي العدوان:محمد العرب أربع سنوات “نحن هنا أين أنتم”!
ونحن نقول نحن هنا أين أنت؟ …)الخ.
واليوم الثلاثاء أيضا جالت كاميراء المسيرة مدينة الحديدة بين المواطنين ،وهم آمنون يعيشون حياة طبيعية ويسخرون من كذب الإعلام المضلل الذي لا يستحي من فضيحة كشف كذبته..

*على المرتزقة أن يسألوا أنفسهم لو فرضنا استطاعوا تحرير الحديدة من اليمنيين فلمن سيسلموها؟!
أيضا عليهم أن يعتبروا من ماحصل في جنوب اليمن وزراء حكومة الفندق تصاريح متواصلة انهم مسلوبي القرار ، وان الإماراتي هو صاحب القرار …
كذلك تصاريح الموطنين الجنوبيين، عن التصفيات، والفوضى، والسجون السرية، والقمع، وماباقي إلا أن ينتفضوا ضد الإحتلال..
فأين عقولكم ؟!
انظروا من قائد الكتيبة ؟! من يقود الدبابة ؟! من ربان البواخر التي تضرب بلدك ؟! انظر يمينك ويسارك من حولك ؟!
لن ترى إلا سوداني جنجويدي وجيش ملفلف بألوان وأشكال وجنسيات من كل حدب وصوب !
وانت أيها اليمني المرتزق مجرد جندي مأمور للظابط الإماراتي والسعودي وهم عبيد لسادتهم البريطانيين الأمريكيين والإسرائيليين !! فيا عارااااه أن تعين الغزاة لإحتلال ارضك وهتك وعرضك

*نصيحة اخيرة للمغرر بهم:
أن تطلبوا من دول التحالف العبري تترك شرعيتكم تقود المعارك من داخل المناطق المحرره كما تسموها ، ويسلموها سقطرى وشؤون الدولة وهم يكونوا مساعدين للشرعية وليس أصحاب القرار ، ويحرروا الرئيس الشرعي المقيم إقامة جبرية في فنادق الرياض ، أما مادمتم جنود المحرقة كدروع بشرية انتم والسوداني المرتزق ، والقادة إماراتيون وسعوديون وياخذون الاوامر من البريطاني والامريكي ، والسيطرة على الموانئ والجزر والغاز …كلهم أجانب وانتم ياتيكم الروتي والكدمة وانت عبد مأمور في بلادك فهذا عااااار
ونصيحة للبقرة الحلوب:
إنك ستضلي تحلبي قيمة سلاح ، وتحلبي شراء نفسك أن توضعي بقائمة الإرهاب ثمن لمجلس الأمن ، وثمن للبيت الأبيض، وثمن للجامعة العبرية، وهكذا ،والثمن هو مؤقت يعاود الطلب عند انتهاء الأجل الذي يضعوه هم، والويل لك إذا جف ضرعك، بانتظارك الويلات والويلات، لابد أن تدفعي أو تذبحي، وفي النهاية لابد من الجفاف والذبح مصيرك.
*نداء لشعب الحرمين :
إلى متى وانت منبطح لهذه الأسرة المستبدة تتلاعب بالدين ، وتبيع ألمقدسات ، وقتلت الشعوب ، وتحلب أموالكم للغرب….
ماذا انتم منتظرون ؟؟!!
*واخيرا يامن تسمي نفسك محايد مالفرق بينك وبين من حضر معركة صفين بين علي إمام المتقين ، وبين ابن هند بنت عتبة ، وقال : “مسلم يقتل مسلم . واخر قال :”هذه فتنة وإذا تشابهت الفتن فالزم بيتك.؟؟!!!
مالفرق بينك وبين من رأي يزيد يرمي الكعبة بالمنجنيق ويستحل العفيفات 3ايام لجيشه . ثم يقول خليفة المسلمين من خرج عليه فهو شاق لعصا المسلمين….؟؟؟؟!!!!
هل ترون القصف على الأطفال والنساء بالأعراس والعزاء والأسواق والطرقات؟!!!
هل تعلم أن الطيران أمريكي أو بريطاني ..؟؟؟!!!
ماذا بعد هذا؟!!
فأنت لست محايدا انت جبان ، انت منافق ، والمنافق في الدرك الأسفل من النار .

#الساحل_الغربي_نار_تلتهم الغزاة_
#يد_تبني_ويد_تحمي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة