لقاء موسع في مديرية الحالي يناقش سير أعمال التحشيد لجبهة الساحل الغربي

[25/يوليو/2018]
الحديدة-سبأ:

ناقش لقاء موسع بمديرية الحالي محافظة الحديدة، اليوم، سير أعمال التحشيد والتعبئة بالمديرية تحت شعار “معركة الساحل مسؤولية الجميع” .

وفي اللقاء، الذي حضره المشائخ والعقال وجمع من أبناء المديرية .. أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، أهمية تضافر الجهود وتعزيز الصمود للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

وأشار لصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية ومن خلفهم كل أبناء الوطن أفشل مخططات دول العدوان رغم ما تمتلكه من ترسانة عسكرية كبيرة.

ولفت قحيم إلى أن تصعيد دول تحالف العدوان الأخير على الساحل الغربي و ما رافقه من حملة إعلامية قوبل بصمود منقطع النظير من رجال الجيش واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني الذين هبوا لدعم جبهة الساحل .

فيما أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى أهمية استمرار التعبئة والتحشيد ودعم الجبهات بالمال والرجال وعدم الإلتفات لحملات التضليل لوسائل إعلام العدوان.

وأكد المشاركون في اللقاء إستمرار الصمود ودعم جبهة الساحل الغربي والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وتقديم الغالي والنفيس حتى دحر العدوان وتحقيق النصر .

وادانوا الجريمة البشعة التي ارتكبها عناصر العدوان بحق الأسير الجريح في جبهة عسير .. مؤكدين بأن تلك الجريمة توضح بجلاء قبح من يدعون إلى تحرير اليمن من ابنائه.

وحملوا دول العدوان والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المسؤولية الكاملة عن كل ما يترتب على التصعيد بالساحل الغربي ومحافظة الحديدة.

حضر اللقاء مدير عام المديرية عبد المنعم الرفاعي وعدد من المسؤولين وأعضاء السلطة المحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة