وقفة احتجاجية بالبيضاء تنديداً باستمرار العدوان والحصار [26/أغسطس/2018] البيضاء – سبأ:

نظم أبناء محافظة البيضاء ومديرو عموم المكتب التنفيذية ومديرو المديريات والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية والعسكرية اليوم، وقفة احتجاجية كبرى تنديدا بمجازر العدوان السعودي الغاشم واستمرار الحصار.

وخلال الوقفه أكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري أنه رغم استمرار مجازر العدوان والحصار إلا أن الشعب اليمني يزداد شموخاً وثباتاً في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم الذين يستهدفون بعدوانهم وجبروتهم النساء والأطفال دون أي وازع ديني أو اخلاقي وإنساني.

كما أكد على ضرورة توحيد كافة الجهود لمواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على قوى مرتزقة العدوان التي تريد جلب الدمار وزعزعة الأمن والاستقرار، داعياً الجميع لتحمل مسؤلياتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزه والشرف بالمال والرجال.

وعبر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، التي حضرها مشرف المحافظة حمود شتان وعدد من وكلاء محافظة البيضاء ، عن استنكارهم الشديد لما يرتكبه العدوان السعودي الامريكي من جرائم حرب ناقمة ضد بلادنا وحصار جائر استهدف مقومات الحياة.

وأكد البيان الصادر عن الوقفه، أن استمرار العدوان في قتل أبناء الشعب اليمني من النساء والأطفال والشيوخ والرجال وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبُنى التحتية وكل الجرائم الوحشية والحصار الجائر على الشعب اليمني وصمة عار في تاريخ دول العدوان وجرائم حرب لن تسقط بالتقادم.

وحيا المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف، مؤكدين أن الشعب اليمني سيواصل الصمود في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.
سبأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة