إدارة التربية والتعليم بمديرية عبس تُحيي فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

حجة .م.عبس

رسول الله نور تجلا ونسمة ذكرى المولد تجدد بالأنوار والقدس تأكد ومع الطير نغرد كلنا نهوى محمد و آل محمد.

بحضور مشرف عام المحافظة الاخ نايف ابوخرفشة ومشرف عام المديرية ابومحمد الهلاني ومدير إدارة التربية الاستاذ احمد بلال تُحيي إدارة التربية والتعليم ومدارس مديرية عبس فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف بساحة مدرسة السلام بالمحرقة استقبالا وابتهاجا بقدوم هذه المناسبة العظيمة .

تخللت الفعالية العديد من الفقرات حيث بدء المهرجان بآيات من كتاب الله الكريم بعد ذلك ألقى مدير التربية كلمة ترحيبة رحب فيها بالحاضرين وتحدث عن أهمية الفعالية وأحياء ذكرى المولد النبوي الشريف التي تعظم فينا العزة والكرامة بيسدنا محمد صلوات الله علية وآله وسلم.

وتفاعل الحضور مع المناسبة مبتهلين بالصلاة والسلام على خير خلق الله والقيت بالمناسبة قصيدة شعرية في مدح نور الهدى نالت إعجاب الحضور .

وألقى مشرف عام المحافظة كلمة بالمناسبة الجليلة تحدث فيها عن
عظمة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ذاكرا شمائلة وسجاياه في شتى المجالات التربوية والأخلاقية والجهادية والاجتماعية والسياسية وعلي الاقتداء بة وتعظيم ذكرى مولده بإحياء الفعاليات التي تعزز في نفوس البشر حب رسول الله .

كما أكد ابو خرفشة على الحشد الشعبي وفاء للرسول الأعظم في الفعالية المركزية في يوم 12 ربيع الأول 1441 هجرية والتي ستقام بمركز المديرية .
وفي ختام كلمتة ثمن دور مكتب التربية عبس في التفاعل وإقامة الفعاليات والأنشطة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

حضر الفعالية المشرف التربوي و مدير مكتب الأشغال ومدير مكتب الزراعة و نواب مدير مكتب التربية وروؤساء الأقسام بمكتب التربية ومدراء المدارس والمعلمين والطلاب والطالبات بالمديرية و أ.خالد الدباشي رئيس قسم الإعلام التربوي بالمركز التعليمي بمديرية عبس .

#المولد_النبوي_الشريف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة