عمران – مكتب الصناعة والتجارة بعمران حملة الرقابة على الأسعار والسلع

#تهامة_نيوز

دشن مكتب الصناعة والتجارة في محافظة عمران حملة ميدانية للرقابة على الأسعار في مركز المحافظة والمديريات تزامنا مع قرب عيد الاضحى المبارك.
وفي التدشين بمدينة عمران اكد وكيل اول محافظة عمران عبد العزيز ابو خرفشة اهمية الحملة للرقابة على مدى التزام التجار بالأسعار المحددة وفقا للوائح وتعميمات وزارة الصناعة.
وأشاد بجهود مكتب الصناعة في تعزيز الرقابة المستمرة لتثبيت الاسعار والتفتيش على أصناف السلع والمنتجات الغذائية والتأكد من مدى صلاحيتها حفاظا على صحة المستهلك. للتخفيف من معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار .

حث فرق الرقابة التابعة لمكتب الصناعة على ضبط المخالفين وإتلاف أي أصناف فاسدة والرفع بتقارير الأداء والمخالفات بشكل يومي.

فيما أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة إلى أن الحملة تستهدف اسواق المحافظة والمديريات للتأكد من الالتزام بإشهار الاسعار والبيع بالأوزان في الافران بالسعر المحدد 650 للكيلوجرام من رغيف الخبز …موضحا انه تم تشكيل لجان رقابية على الأسواق وضبط أي مخالفات أو احتكار وذلك ترجمه لمخرجات اللقاء التشاوري الذي عقد بوزارة الصناعة والتجارة.
وبيّن أن الحملة تهدف إلى الرقابة على سلامة البضائع والالتزام بالأوزان واشهار الاسعار في محلات الجملة والتجزئة للمواد الغذائية ومحلات الملابس ومحلات بيع جعالة العيد .. مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين بحسب اللوائح والقوانين.

حضر التدشين عدد من المختصين بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة