أبناء مدينة ذمار يستنكرون جرائم مرتزقة عفاش واستمرار حصار مدينة الدريهمي.

خرج أبناء مدينة ذمار صباح اليوم الاربعاء في وقفة احتجاجية ادانوا فيها واستكروا ماقام به مرتزقه عفاش من ارتكاب جرائم لا اخلاقيه ومنافيه للدين والعادات والتقاليد, وكذلك استمرار حصار مدينه الدريهمي ورفد المقاتلين الى الجبهات.

وفي التفاصيل, نظمت صباح اليوم الاربعاء وقفة احتجاجيه في ساحة الميدان وسط مدينة ذمار تنديدا واستنكارا للجريمه الوحشيه التي ارتكبها مرتزقة طارق عفاش باغتصاب أمراة في مدينة التحيتا.

وخلال الوقفة, ندد المشاركون بالحصار الجائر والمستمر على مدينه الدريهمي, وأن هذه الاعمال الاجرامية والوحشية والبعيدة عن الاسلام والاخلاق والقيم لن تفلت دون عقاب, وان الرد حاضر والقادم أعظم, معبرين عن سخطهم لما قام به مرتزقة طارق وانه عيب اسود ويجب الثأر عليه.

مدير عام مديرية ذمار الاخ محمدالسيقل اكد في كلمة له على حشد الهمم والتحشيد وان مدينة ذمار قدمت خيرة ابنائها من المجاهدين والشهداء العظماء حتى ينتصر الشعب اليمني على هذا العدوان المجرم.

واستنكر السيقل ما يقوم به المرتزقة من حصار مدينة الدريهمي ومنع دخول الغذاء الى المحاصرين من المدنيين, وتساءل ماذا سنقدم لهم؟ وماذا سنقول يوم القيامة؟ لاشي, مؤكدا انه لا يوجد حل غير رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة هذا العدوان الآثم والظالم وفك الحصار على الشعب اليمني وخاصة مدينه الدريهمي.

كما دعا السيقل المخدوعين والمغرر بهم الى العودة الى صف الوطن لمواجهة العدو الخارجي.

فيما استنكر بيان الوقفة على استمرار المسلسل الاجرامي والوحشي والاغتصابات في المناطق المحتلة بمحافظة الحديدة التي لاتعبر عن قيم وأخلاق ومبادئ شعبنا اليمني العزيز.

وادان البيان واستنكر بشدة الجرائم المتواصلة واللااخلاقية التي يرتكبها منافقوا العدوان بحق النساء والاطفال, وأكد بأن القيم والمبادئ تأبى على ان نسكت على مثل هذه الجرائم الوحشيه والقذرة وأن هذا يستدعي منا جميعا الوقوف صفا واحد ومواجهة هذا العدو الظالم والمجرم ومن هذا المنطلق فالمسؤولية تقع على الجميع.

وأكد البيان اننا ندين ونستنكر بشدة الجرائم المتواصلة واللااخلاقية التي يرتكبها منافقوا العدوان بحق النساء والاطفال.

ودعا البيان جميع الاحرار والشرفاء في البلد الى النفير العام والجهوزية العالية لاخذ الثأر لهذه الجرائم البشعة واللااخلاقية البعيدة عن قيم ومبادئ الشعب اليمني العظيم.

كما طالب البيان برفع الحصار الجائر والمفروض من قبل تحالف العدوان على ابناء مدينه الدريهمي, وحمل دول العدوان من وقوع اي كارثه نتيجة احتجاز سفن النفط, وطالب بسرعة فك الحصار المفروض والجائر برا وبحرا وجوا والا فالرد حاضر والقادم اعظم.

وثمن البيان مبادرة الاخ رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط والتي تدل على السلام العادل وليس الاستسلام, والا فان الخيارات مفتوحة والايام القادمة ستكون اعظم وأشد من المرحلة السابقة.

وأكد البيان على الاستعداد الكامل والجهوزية العالية لرفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال حتى يتحرر كل شبر من أرض هذا الوطن الغالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة