مناقشة سير العمل بصندوق النظافة والتحسين في الحديدة

[18/اغسطس/2020]

الحديدة – سبأ :

عقد بمحافظة الحديدة اليوم لقاء موسع برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، ضم موظفي وعمال صندوق النظافة المحافظة.

كرس اللقاء لمناقشة سير العمل بصندوق النظافة والتحسين ووضع خطط لسير العمل والمتابعة خلال الفترة المقبلة.

وتطرق اللقاء إلى مستوى الإنضباط الوظيفي وآلية تحسين وتطوير مستوى قدرات العاملين ومضاعفة الأداء، والرفع بالخطط ومتابعة سير العمل في تنفيذ الخطط التي يتم إقرارها، وما تم إنجازه من أعمال وأنشطة وحملات وتقييمها.

كما ناقش اللقاء تسوية أوضاع العاملين وأوضاع العمل، وإقرار معالجة وضع كبار السن من العاملين والعاملات في المشروع خلال المرحلة المقبلة.

وأكد اللقاء أهمية إيجاد آلية وخطة عمل لتنفيذ حملات نظافة ترافقها حملات توعية للمواطنين بأهمية النظافة بما يكفل الحد من تفشي الأمراض والأوبئة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير مديرية الحوك جماعي كليب والمدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة الدكتور ماجد الإدريسي، أكد قحيم أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة، خاصة مع دخول فصل الشتاء الذي يعد موسماً لتكاثر البعوض وانتشار الأمراض والأوبئة.

وشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على نظافة الأسواق والأحياء السكنية والنزول الميداني وضبط المخالفين وغير الملتزمين بالنظافة.

وأشار القائم بأعمال المحافظ إلى أنه سيتم العمل على توفير إحتياجات الصندوق وفقاً للإمكانيات وبما يكفل إنجاح خطط وبرامج النظافة لإظهار المدينة بمظهر لائق.

وأشاد بجهود منتسبي صندوق النظافة في تحسين مظهر المدينة والحفاظ على نظافتها رغم ما تواجهه المحافظة من صعوبات جراء إستمرار العدوان والحصار.

حضر اللقاء أمين محلي المديرية علي باري جرب وعدد من المسؤولين في الصندوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة