انخفاض معدل الجريمة اكثر من 50 % في محافظة الحديدة

تهامة نيوز
[2016/7/27م]
ساهمت الإجراءات المتخذة من ادارة البحث الجنائي بمحافظة الحديدة في انخفاض معدل الجريمة للنصف الاول من العام الحالي بنسبة تتجاوز %50 عن نفس الفتره من العام الماضي 2015

وتضمن التقرير التقييمي النصفي للعام 2016 الذي سلمه مدير ادارة البحث الجنائي لمدير عام امن المحافظة عبدالحميد المؤيد ، شرحًا مفصلًا للإجراءات المتخذة من قبل ادارة البحث ضمن خطة امن المحافظة والتي أثمرت عن انخفاض معدل الجريمة في النصف الاول من هذا العام بنسبة تخطت % 50 مقارنة بالفترة السابقة المقابلة عام 2015 .

واوضح العقيد محمد حمدين مدير ادارة البحث الجنائي بالمحافظة ان الانخفاض في معدلات الجريمة والسرقات يأتي نتيجة الخطة الامنية والاجراءات التنفيذية التي اتخدتها الادارة من اجل الحفاظ علي الامن واحكام السيطرة الامنية علي المحافظة لمنع الجريمة بكافلة اشكالها .مشيرا الي ان التقريري التقيمي النصفي يوضح النتائج الايجابية لمستوى العمل والارتفاع الكبير في مستوى الاداء والانتاج .

من جهته أبدى مدير امن محافظة الحديدة عبدالحميد المؤيد إعجابه بما تضمنه التقرير، وأشاد بالجهود المبذولة التي كانت خلف الكثير من الإنجازات. وقدم شكره لمدير ادارة البحث وجميع العاملين فيها وتقديره للعمل المبذول في المحافظة، وحثهم على بذل المزيد لخدمة الدين والوطن والارتقاء بمستوى العمل الأمني للوصول إلى أفضل النتائج المرجوة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة