وزير الإعلام يزور معرض صور الشهداء المركزي بذمار

ذمار :

زار وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم المعرض المركزي لصور الشـــ.ـــهداء بمدينة ذمار والذي يوّثق صور الشـــ.ــهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وطاف الوزير الشامي ومعه مشرف مدينة ذمار عبدالكريم جبهان ومسئول الوحدة الإعلامية بالمحافظة رضوان سبيع، بأجنحة المعرض الذي يحتوي على صور معظم الشـــ.ــهداء من أبناء المحافظة.

وأشاد الوزير الشامي بعظمة تضحيات أبناء ذمار في مختلف جبهات العزة والبطولة .. مؤكداً حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بأسر الشـــ.ــهداء ورعايتهم والوفاء للتضحيات التي سطرها الشـــ.ــهداء.

وقال ” ليس غريبا أن رأى صوراً لكوكبة من الشـــ.ــهداء والقادة في هذا المعرض، فهم امتداد للنهج والمبادرات التي ضحى من أجلها أجدادنا في سبيل الله”.

وأضاف” أشعر بالفخر عندما أزور المعرض الذي يضم كوكبة من الشـــ.ــهداء من أبناء ذمار، وليس بغريب عن هذه المحافظة أن تقدم التضحيات وقوافل من الشـــ.ــهداء”.

وأشار الوزير الشامي إلى دور الشـــ.ــهداء في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وأدواتهم .. لافتا إلى أهمية ترسيخ ثقافة الاستشهاد والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

ولفت إلى المكانة التي يحتلها الشـــ.ــهداء والأهمية التي تكتسبها ذكرى سنوية الشـــ.ــهيد لتجديد الوفاء للشـــ.ــهداء والتذكير برعاية أسرهم والسير على نهجهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة