إفتتاح البطولة التنشيطيه لأندية الدرجة الثالثة في محافظة #الحديدة

الحديدة : تهامة نيوز

برعاية محافظ محافظة #الحديدة الأستاذ/ محمد عياش قحيم والقائم بأعمال وزير الشباب والرياضة الأستاذ / عبدالحكيم الضحياني وإشراف مكتب الشباب والرياضة وبالتنسيق مع فرع الإتحاد اليمني لكرة القدم بالحديدة أفتتحت اليوم الأحد الموافق ١٠/١/٢٠٢١ البطولة التنشيطيه لأندية الدرجة الثالثة في مختلف مديريات محافظة #الحديدة حيث افتتحت البطولة بمباراة في المجموعة الرابعة جمعت نادي #سردود #الضحى مع #نادي شباب #باجل والتي حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة #الحديدة أ/ عماد على البرعي ونائبه أ/ عادل علي الأهدل وانتهت نتيجة المباراة بفوز نادي #سردود #الضحى على نادي شباب #باجل بثلاثة أهداف مقابل صفر.
وفي المجموعة الأولى التي حضرها مدير عام المراكز الشبابية والأكاديميات الرياضية أ/ علي فتيني الأعجم في مديرية #زبيد لعبت أندية مديرية #الجراحي على ملعب نادي سلام #زبيد الرياضي وهما نادي الإتحاد ونادي نجم اليمن حيث تغلب نادي الإتحاد بهدفين مقابل صفر.

وفي إطار المجموعة الثانية لعب نادي الإتحاد والفوز من بيت الفقية على ملعب نادي الإتحاد حيث تغلب الإتحاد على الفوز بضربات الترجيح ٤-٢ بأربعة أهداف مقابل هدفين للفوز.

وفي المجموعة الثانية لعب نادي #مور #اللحية مع فتح #الزهرة على ملعب نادي الفتح #بالزهرة وفاز الفتح بتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف #لمور #اللحية.

هذا وتستمر منافسات البطولة حتى نهاية شهر يناير وتتأهل الفرق الفائزة للدور الثاني من البطولة.
حضر الافتتاح مدير عام مديرية #الضحي عبدالحق الخبال ومشرف عام المديرية أبو مختار كويل
ومندوب وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشئ والشباب الأستاذ / علاء داغس والمشرف التربوي بالمربع الشمالي أبو جواد الفروي
ومدراء مكتب الشباب والرياضة #بالضحي #وباجل ورؤساء أندية #سردود #الضحي وشباب #باجل

المركز الإعلامي لمكتب الشباب والرياضة – محافظة #الحديدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة