الوكيل البشري يتفقد سير العمل بمشروع إسكان أحفاد بلال في مديرية #باجل #بالحديدة

#الحديدة / تهامة نيوز

تفقد وكيل اول – مشرف عام محافظة #الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم الثلاثاء سير العمل بالمرحلة الثانية من مشروع إسكان أحفاد بلال المتضررين من السيول بمديرية #باجل.

وأستمع البشري ومعه مدير المديرية عبدالمنعم عبدالفتاح الرفاعي الى شرح من القائمين على المشروع حول سير عملية تجهيز الوحدات السكنية والاحتياجات التي يجب توفيرها.

وأشاد البشري بمستوى التنفيذ والاهتمام بعملية التجهيز والبناء .. مؤكدا دعم السلطة المحلية في المحافظة وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح مثل هذه المشاريع الخيرية.

فيما أكد مدير مديرية باجل بالمحافظة أهمية المشروع الذي تنفذه مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية ويتضمن بناء 25 وحدة سكنية متكاملة لأحفاد بلال بتمويل من المؤسسة الإنسانية المتحدة.

ولفت الرفاعي إلى أن أحفاد بلال سيحظون باهتمام كبير ليس من خلال مشروع الاسكان فحسب وإنما سيتم إدماجهم في المجتمع ليكونوا أعضاء فاعلين استجابة لتوجيهات قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله.

وثمن دور المنظمات والمؤسسات الخيرية واهتمامها بالفقراء ومساندة المساكين والمعسرين في مثل هذه الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة