فعالية خطابية لمكتب الصحة ومركز الغسيل الكلوي بالحديدة في ذكرى سنوية الشهيد

#الحديدة: #تهامة_نيوز

نظم مكتب الصحة العامة والسكان ومركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية و خطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية أستعرض وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري مكانة الشهداء على مر العصور ودور شهداء اليمن العظماء في الدفاع عن الوطن والتصدي لتحالف الشر والإجرام الذي تقوده امريكا وادواتها السعودية والإمارات.

وأعتبر ذكرى الشهيد محطة للتذكير بتضحيات الشهداء ودورهم في الانتصار للإرادة الوطنية .. لافتا إلى أنه بتضحيات الأبطال وتضافر جهود وقوة الشعب وتماسكه تمكن من كشف زيف أعداء الأمة وقهر استكبارهم.

وجدد الوكيل البشري العهد والوفاء للشهداء بتعزيز القيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها، وتنشئة الأجيال على الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية اليمانية.

وحث على تضافر الجهود للاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وفاء لتضحيات الشهداء .. لافتا إلى أهمية مساندة جهود مؤسسة الشهداء في كفالة أبناء الشهداء ودعمهم في التعليم والصحة وغيرها.

وفي الفعالية بحضور وكيل وزارة الارشاد صالح الخولاني ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد عبدالكريم المداني أكد نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن مسيبلي أن ما يعيشه الشعب اليمني اليوم من أمن وأمان وعزة وكرامة وانتصارات ثمرة لتضحيات الشهداء.

وبارك الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات. .. مشيرا إلى أن اليمنيين يجسدون هويتهم بالصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم.

حضر الفعالية مدراء فروع مكتب الصحة بمديريات مركز المحافظة والموظفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة