السلطة المحلية بحجة تكرم لاعبي منتخب الناشئين الصرابي والسلامي 

حجة 27 يناير 2022( سبأ )-

كرمت السلطة المحلية بمحافظة حجة اليوم لاعبي المنتخب الوطني للناشئين الفائز ببطولة غرب اسيا لكرة القدم النجم حمزة الصرابي كابتن المنتخب والنجم هيثم السلامي بدرعي المحافظة .

واعتبر امين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي التكريم اقل ما يمكن نظير المستوى الملفت الذي قدمه اللاعبان مع المنتخب الوطني للناشئين وتشريف المحافظة واليمن ونيل كأس البطولة.. مشيرين إلى حجم الانجاز الذي تم تحقيقه وادخال الفرحة لقلوب 30 مليون يمني. 

وحث المهيم وشلي اللاعبين على المحافظة على المستوى الفني واستمرار التمارين الرياضية للحفاظ على اللياقة وبما يمكن من تقديم مستويات مبهرة في البطولات الرياضية القادمة. 

فيما عبر اللاعبان الصرابي والسلامي عن امتنانهما لهذا التكريم والاستقبال الحاشد من قبل ابناء المحافظة. 

وفي حفل الاستقبال الجماهيري الكبير بملعب الشهيد الصماد اقيمت عصر اليوم مباراة للاعبي مدرسة الموهوبين لكرة القدم على كاس نجمي منتخب الناشئين الكابتن حمزه الصرابي والكابتن هيثم السلامي. 

وقام اللاعبان بحضور مديري المكاتب التنفيذية ومديرية بني العوام رصاص النمر بتكريم الفريق الفائز بكاس البطولة والميداليات الذهبية

وكانت الجماهير توافدت منذ الصباح الباكر الى منطقة المعبور بمدخل المدينة لاستقبال اللاعبين والاحتفاء بهما بما يليق بالانجاز الذي حققاه مع رفقائهما في منتخب الناشئين والفريق الفني. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة