وقفة للتعليم الفني في الحديدة للتنديد بتصعيد العدوان واستمرار الحصار

[30/يناير/2022]
#تهامة_نيوز | #سبأ_نت

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الحديدة والمعاهد التابعة له اليوم وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة للتنديد بتصعيد العدوان واستمرار الحصار والقرصنة البحرية لتحالف العدوان على سفن المشتقات النفطية.

وندد المشاركون في الوقفة بحضور نائبي مدير مكتب التعليم الفني ياسر يماني وعارف الشرعبي وعمداء المعاهد بجرائم العدوان وتصعيده الأخير واستهدافه للمدنيين في الحي الليبي بصنعاء والسجن الاحتياطي بصعدة ومبنى الاتصالات بالحديدة.

واستنكروا الصمت المعيب للمجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان منذ ما يقارب سبع سنوات، طالت البشر والشجر والحجر.

وأكد بيان صادر عن الوقفة حق الشعب اليمني المشروع في الدفاع عن نفسه وتحرير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين .. داعياً إلى مواصلة الصمود ودعم المرابطين ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وبارك البيان عملية إعصار اليمن الثانية في العمقين السعودي الإماراتي .. داعياً إلى دعم القوة الصاروخية عبر حسابها في مكاتب البريد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المبين.

كما دعا البيان أبناء مديريات محافظتي مأرب وشبوة إلى الاضطلاع بالمسؤولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وعدم التخاذل مع عناصر داعش ومرتزقة العدوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة