فعالية للقطاع النسوي بذمار في ذكرى جمعة رجب

[03/فبراير/2022]

ذمار – سبأ :

نظم القطاع النسوي بمحافظة ذمار اليوم فعالية إحياء لذكرى جمعة رجب تحت شعار “جمعة رجب تأصيل لهويتنا الإيمانية وسلاحنا أمام التحديات”.

ألقيت خلال الفعالية كلمات من قبل مدير عام إدارة تنمية المرأة بديوان المحافظة وزيرة وهاب ورئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأة الدكتور أشواق المهدي ومديرة إدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد آمنة العمدي والموجهتين بمكتب التربية أمة الكريم الوشلي وسلوى طاهر، أشارت إلى أهمية هذه الذكرى في تاريخ الشعب اليمني ومدى تمسكه بهويته الإيمانية واعتزازه بيوم دخوله أفواجا في الإسلام.

واعتبرت إحياء ذكرى جمعة رجب جزء من المورث الثقافي وتجسيدا للارتباط بالرسالة النبوية .

وتطرقت الكلمات إلى دور اليمنيين في نصرة الرسول الكريم صل الله عليه وآله وسلم ونشر رسالته، وما يتعرض له من عدوان غاشم في ظل صمت دولي وتجاهل المنظمات التي تدعي مناصرة حقوق الإنسان ومساندة الشعوب المظلومة.

ولفتت إلى محاولات أعداء الأمة إبعادها عن دينها وأهمية ترسيخ الهوية الإيمانية في نفوس الأجيال وجعل هذه الذكرى مناسبة للإكثار من البر والإحسان وصلة الأرحام تجسيداً لقيم ديننا الحنيف.

وباركت الكلمات انتصارات الجيش واللجان الشعبية والعمليات النوعية في عمق دول العدوان.. داعية إلى دعم التصنيع الحربي واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة