الأنشطة الرياضية بالحديدة نشاط كبير وزخم رياضي مستمر .

23 فبراير 2022 م

تهامه نیوز – الحديدة

تتواصل الأنشطة الرياضية بمحافظة الحديدة في زخم رياضي متواصل ونشاط كبير على مستوى مختلف مديريات المحافظة.

وفي سياق هذا الزخم الكبير حقق فريق الإرشاد فوزا ثمينا على منافسه الإتفاق بركلات الترجيح 6/7 إثر تعادل الفريقين إيجابيا 2/2 في منافسات الدوري التنشيطي بمدينة الحديدة

وتجاوز فريق الأمبراطور منافسه أصدقاء معتصم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري أصدقاء عمرو المعمري في ملعب المريخ بمدينة الحديدة.

وتغلب شباب السور على منافسه البنيان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في لقاء الفريقين ضمن منافسات دوري أكاديمية المطراق على أرضية ملعب السفارة وسط المدينة.

وفي مديرية المراوعة حقق نادي نصر القطيع فوزه الصعب من أمام منافسه اليرموك بهدف وحيد في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري التنشيطي بمديرية المراوعة على ملعب نادي نصر القطيع.

وفي مديرية باجل أجريت عصر اليوم الأربعاء قرعة دور الثمانية لدوري إعصار اليمن الـ3 الذي يقام بالمديرية ، وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية ،حيث يواجه يوم غد الخميس فريق الصماد منافسه فرسان الحوار بينما يخوض فريق زهرة الكدن مباراته أمام منافسه تلال الزومي المقررة يوم السبت القادم بينما يوم الأحد القادم يحل فريق الجنوب ضيفاً ثقيلاً على أصحاب الأرض فريق المصنع ويسيضيف فريق الأمل خصمه العزبة عصر يوم الإثنين القادم في آخر مواجهات دور الثمانية بالدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة