لقاء تحضيري للتهيئة لتدشين الدورات الصيفية في المديريات الشمالية بالحديدة

الأربعاء، 08 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024

الحديدة – تهامة نيوز

أقيم في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم، لقاء تحضيري للقيادات المحلية ومندوبي التعبئة العامة بالمديريات الشمالية بالمحافظة للتهيئة لتدشين الدورات الصيفية للعام 1445ھ، تحت شعار ” علم وجهاد “.

ركز اللقاء الذي حضره أعضاء من مجلسي النواب والشورى، على جوانب تحشيد المجتمع للدفع بالأبناء للالتحاق بالمدارس الصيفية وأهمية توحيد الجهود لإنجاح الرسالة التنويرية للدورات والأنشطة الصيفية بما ينعكس ايجابا على الاستفادة منها.

واستعرض قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، الدور المناط بالمجتمع ومسئوليات القائمين على الدورات الصيفية، في تحقيق التميز والتفاعل مع المدارس ورفع مستوى الاقبال عليها وتتويج أهدافها بحصيلة في تعليم الثقافة القرآنية والعلوم النافعة.

فيما نوه مدير مديرية الزيدية حسن الاهدل، باهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالدورات الصيفية، تجسيدا لأهميتها ودورها في تحصين جيل المستقبل ودفعه لتحمل مسئولياته في البناء والتنمية والدفاع عن الوطن وكرامة الأمة وتعزيز عوامل قوتها في مواجهة أعدائها.

تخلل اللقاء الذي حضره مديرو مديريات المربع الشمالي بالمحافظة وعلماء شخصيات اجتماعية، عدد من الكلمات وقصيدة للشاعر مران شويل وأوبريت لفرقة الولاء المحمدية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة