تواصل حملات النزول الميداني لتصحيح وضع الأوقاف بمديريات محافظة #الحديدة

[28/فبراير/2022]
#تهامة_نيوز : #سبأنت :

تواصل اللجان التابعة لمكتب الهيئة العامة للاوقاف بمحافظة #الحديدة حملات النزول الميداني لمتابعة أملاك وعقارات الوقف وتصحيح وضع الإيجار ورفع الغبن عن الوقف في مديريات المحافظة.

حيث نفذت اللجنة المكلفة من المكتب ضمن حملات النزول الميداني برئاسة مدير المكتب فيصل الهطفي نزولها الميداني إلى مديرية الضحي في اطار الزيارات التفقدية والنزول الميداني لمتابعة أراضي وأملاك الأوقاف وتصحيح أوضاع المنتفعين بأعيان وأراضي الوقف ورفع الغبن عن العين المؤجرة.

وذكر الهطفي أن اللجنة باشرت نزولها الميداني اليوم لعدد من أراضي الأوقاف الزراعية المهملة بسبب عدم الاهتمام بها من قبل المستأجرين ، وتم استدعاء المنتفعين واتخاذ الإجراءات الكفيلة لإحياء وزراعة الأرض بالشكل الصحيح وبمايتواكب مع تنمية عائدات وايرادات الأوقاف.

وأوضح أن تنفيذ حملات النزول الميداني يهدف لتصحيح أوضاع المنتفعين بأعيان وأراضي الوقف ورفع الغبن عن أرض الوقف. في إطار أولويات الهيئة وخطبها للحفاظ على أملاك وعقارات الأوقاف وتسخير الوقف لما أوقف له.. مؤكدا إستمرار الحملات حتى الإنتهاء من تصحيح وضع الوقف ورفع الغبن .

رافقه خلال النزول الميداني مديرا ادارة الاعيان بالمكتب فارس الحسني والشؤون المالية حسن حمود ومدير فرع المكتب بالمديرية مهدي قيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة