اختتام الأنشطة المدرسية وتكريم أبناء الشهداء في الحوك بالحديدة

: #الحديده تهامه نیوز سبأ :

نظّمت إدارة التربية والتعليم بمديرية الحوك محافظة الحديدة اليوم بمدرسة الصباح الثانوية حفل اختتام الأنشطة المدرسية” المسابقات القرآنية والمنهجية والثقافية وتكريم أبناء الشهداء”.

وفي الحفل أشاد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، بجهود التربويين وصمودهم وثباتهم واستمرارهم في العملية التعليمية على مدى سبعة أعوام من العدوان والحصار.

وأكد أن الشعب اليمني سيواجه تصعيد العدوان بمزيد من الثبات والصمود من خلال مشاركته الواسعة في حملة “إعصار اليمن ” للتحشيد والاستنفار.

فيما أكد مدير المديرية جماعي سالم كليب، صمود الجبهة التربوية انطلاقاً من أداء الواجب في استمرار العملية التعليمية وتعليم الأجيال.

بدوره اعتبر مدير إدارة التربية بالمديرية همدان صالح الشامي، تكريم أبناء الشهداء، عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

تخلل الاختتام قصيدة للشاعر يونس أبو الحياء ومسرحية لطلاب مدرسة الصدارة الأهلية وإنشودة عن الشهيد لطالبات مدرسة خولة بنت الازور، وفقرة شذرات من نور، قدمتها طالبة من مدرسة حراء فيما قدمت زهرات مدرسة الفرقان انشودة ترحيبية.

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين في المسابقات القرآنية والثقافية والمنهجية والداعمين ومديري ومديرات المدارس والمساهمين في إنجاح الفعاليات والمسابقات بشهادات وجوائز. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة