تدشين حملة إعصار اليمن للحشد والإستنفار في مديرية ذي السفال بإب ..

تهامه نیوز

دُشنت اليوم في مديرية ذي السفال بمحافظة إب ، حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والإستنفار …

واوضح وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أن العدوان والحصار لن يتوقف إلا بضربات موجعة ومسددة إلى العمقين السعودي والإماراتي .. لافتا أن أحرار هذا البلد مستعدين للمواجهة وتحمل أي تبعات مادام العدو السعودي والإماراتي سيشعر بالألم والوجع ..

واكد ان حملة إعصار اليمن جاءت تتويجا لتلك الضربات الموجعة التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في عمق المدن الإماراتية والسعودية ولهذا ينبغي مقابلة هذه العمليات العظيمة بالتحشيد المكثف والدعم السخي لجبهات القتال .. مشيرا إلى ان مديرية ذي السفال تستعد لتسيير قافلة تليق بهذه الإنتصارات والإنجازات التي يحققها الابطال من الجيش واللجان والتصنيع الحربي ..

وجدد الدعوة للمغرر بهم بالعودة إلى الصف الوطني مهما ارتكبوا من جرائم وخيانة بحق وطنهم إلا أن الباب لازال مفتوحا وقرار العفو لازال ساريا لمن اراد العودة ..

وكان امين عام المجلس المحلي بالمديرية قحطان أبو رأس قد ألقى كلمة أكد فيها ان أحرار الشعب اليمني ماضون في مواجهة التحدي بالتحدي ولن يخنعوا لقوى العدوان أو يستسلموا مهما استمر العدوان والحصار … لافتا أن الجرائم التي ارتكبها المعتدون على مدى سنوات سبع لن تزيد هذا الشعب إلا صمودا وثباتا وإصرارا على المواجهة وتحقيق النصر ..

حضر الفعالية مدير عام المديرية عبدالرحمن وجيه الدين ونائب مشرف المديرية مدير مكتب الصحة الدكتور نجيب الكامل ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة