نص بيان ((اليوم الوطني للصمود)

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مسيرات((اليوم الوطني للصمود))
الحمدلله القائل : (وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَئِكَ مَا عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ)

يا جماهير شعبنا العظيم، نحتشد اليوم في الساحات لنحيي يوم الصمود الوطني 26 مارس كمحطة ننطلق منها في مواجهة العدوان الإجرامي الأمريكي الغادر على بلدنا وشعبنا وفي التصدي لجرائمه المروعة والبشعة، ولنؤكد للعالم أجمع أننا شعب لا يستكين ولا يستسلم للمعتدين والطغاة والمجرمين ، ولنبارك لأبطالنا في القوات المسلحة ضرباتهم البطولية على عمق دولة العدوان السعودية ونشد على أيديهم في كسر صلف العدوان وحصاره المشدد على المشتقات النفطية.
إننا في هذا اليوم نستذكر بأن هذا العدوان أعلن من العاصمة الأمريكية واشنطن ، وأنه منذ الغارة الأولى استهدف المدنيين في حي بني حوات ، ونستذكر كل جرائم العدوان التي ارتكبها بحق الشعب اليمني بقتل البشر أطفالا ونساء وشيوخا ، وتدمير البنية التحتية ، وبالحصار والتجويع ، وبنهب الثروات ، وباحتلال الأرض ، ونتذكر كل ممارسات العدوان الإجرامية التي سعى من خلالها إلى سحق اليمنيين ومحوهم عن الوجود مستخدما كل أنواع الأسلحة المحرمة والفتاكة ، وكل وسائل الإماتة والقتل الشامل بالحصار والتجويع ، مؤكدين بأن خيار الموجهة والصمود كان هو الخيار الصائب الذي يجب أن نستمر عليه.
وعلاوة على جرائم القتل والتدمير بالغارات فقد عمد العدوان بقيادة أمريكا إلى فرض حصار مطبق بري وبحري وجوي فقام العدو بإغلاق المطارات والموانئ ومنع وصول المشتقات والمواد الغذائية والطبية، وقام بإغلاق مطار صنعاء ومنع عشرات الآلاف من المرضى من السفر لتلقي العلاج في الخارج مما تسبب في وفاة الآلاف من المرضى ، مؤكدين بأن هذه الجريمة سيدفع العدو أثمانها الباهضة..
إن الشعب اليمني وطيلة سبعة أعوام استطاع أن يحقق انتصارات بفضل الله وعونه وتأييده ، وهو قادم في العام الثامن بكل ثبات وقوة وعنفوان بإذن الله لا يخطر على بال العدوان ، ونجدها مناسبة لشكر الله على ما امتن به علينا من تأييد وعون وتوفيق وتأييد ، ونتوجه بالتحية إلى قائد الثورة المباركة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وأيده ونصره.
إننا اليوم ونحن ندشن العام الثامن من الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ، والحصار الإجرامي الظالم ، ندعو كل أحرار الشعب اليمني إلى التوجه إلى جبهات الشرف والمواجهة ، ونؤكد على أننا جاهزون لتنفيذ توجيهات قائد الثورة في تعزيز الجبهات العسكرية والأمنية والاقتصادية والإعلامية وكل جبهات المواجهة مع العدوان.
وانطلاقا من هذا اليوم وهذه المناسبة الوطنية التي نعتبرها محطة فاصلة ننطلق منها في مواجهة العدوان ، نؤكد على ما يلي:

أولا : نؤكد بأن العدوان على اليمن هو عدوان إجرامي أمريكي غادر تقوده أمريكا وتنفذه السعودية وبقية الدويلات والأنظمة العميلة ، وأننا نخوض مواجهة لكل أشرار الأرض الذين احتشدوا في الحرب على الشعب اليمني منذ مارس 2015 ، وأن مواجهتنا لهذا العدوان هو خيار صائب.
ثانيا: نشد على أيدي المواطنين الأحرار في المحافظات والمناطق المحتلة في التحرك لطرد الاحتلال ودحر مرتزقته من كل المحافظات والمناطق اليمنية ، فما انكشف خلال السنوات الماضية بأن هذا التحالف الإجرامي لم يأت إلا لاستعباد شعبنا واحتلال بلادنا ونهب ثرواتنا ، ونؤكد للأحرار والشرفاء في عدن وحضرموت وسقطرى وكل محافظاتنا ومناطقنا المحتلة بأنا على العهد والوعد بتحرير كل شبر من اليمن من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم طال الزمن أو قصر.

ثالثا : نبارك عمليات أبطالنا المسددة التي دشنت العام الثامن ضمن عمليات كسر الحصار على اليمن ، ونؤكد بأن هذه العمليات حق مشروع ومكفول لشعبنا في مواجهة العدوان والحصار ، ونؤيد كل خطوات القيادة في ضرب منشآت العدو النفطية والحيوية حتى يرعوي عن عدوانه ويرفع حصاره الظالم.
رابعا: نؤكد على أننا قادمون في العام الثامن بالتوكل على الله بجحافل جيشنا المجاهد الصابر ، وتلبية لدعوة قائدنا السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ندعو كل الأحرار إلى النفير العام إلى جبهات الشرف والعزة جماعات وأفرادا لمشاركة إخواننا المجاهدين في صناعة النصر بعون الله وتأييده.
خامسا: ندعو المعتدين إلى وقف عدوانهم ورفع حصارهم وأخذ العبرة والعظة مما حدث لهم خلال السنوات الماضية ، ونؤكد بأن القادم أقسى وأشد عليهم ، والبادئ أظلم ، ونؤكد بإنه إذا أراد تحالف العدوان الخروج من المأزق فعليه وقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال، وأي مساعٍ التفافية لن تُجدي شيئا. :

سادسا: نؤكد موقفنا المبدئي تجاه قضايا أمتنا وعلى رأسها القضية الفلسطينية ، وأننا على العهد والوعد إلى جانب إخواننا في المقاومة الفلسطينية وفي محور الجهاد والمقاومة.
سابعا: نتوجه بالتحية والإجلال إلى شعبنا المجاهد الصابر في كل مكان ، وإلى قائدنا السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ، وإلى مجاهدينا الأبطال في كل الجبهات ، وإلى أمهات وأسر الشهداء العظماء ، وإلى الجرحى شافاهم الله ، ونتوجه إلى الله بأن يعجل بالنصر وزوال المعتدين.

الرحمة والخلود للشهداء، الشفاء للجرحى ،الحرية للأسرى ،النصر للشعب اليمني العظيم
..والخزي والعار على المعتدين والمجرمين ومرتزقتهم
صادر عن مسيرات :اليوم الوطني للصمود 26 مارس
| السبت 23 شعبان ١٤٤٣ هجرية_ الموافق 26 مارس ٢٠٢٢ ميلادية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#اليوم_الوطني_للصمود

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة