إب: فعاليتان في النادرة ويريم ووقفة بالرضمة إحياءً للذكرى السنوية للصرخة

#تهامة_نيوز:

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي في مديرية النادرة بإب، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة للعام 1443 هجرية ..

وألقيت في الفعالية التي حضرها مديرا مديريتي النادرة محمد عبدالجليل الشامي والسدة مجاهد عامر ، عدد من الكلمات التي تحدثت عن أهمية هذه الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد لتكون سلاحا قويا ضد أعداء هذه الأمة ..
وشددت الكلمات على ضرورة التمسك بهذه الصرخة التي اثبتت مدى تأثيرها على قوى الطغيان العالمي المتمثل بالشيطان الأكبر أمريكا وحليفتها أسرائيل الذين أعلنا حربا على الإسلام وأهله ..

واستعرضت الكلمات جانبا من المحاولات اليائسة من قبل الأعداء لوأد هذه الصرخة وبتعاون من الأنظمة العميلة ..

،،، اما في مديرية يريم فقد أقيمت في مركز الرسول الأكرم الصيفي المغلق فعالية خطابية وثقافية إحياءً لهذه الذكرى، تخللتها الكلمات والقصائد والإناشيد المعبرة عن عظمة المسيرة القرآنية التي رفعت راية الجهاد ضد أعداء الأمة ..

وأشار الكلمات إلى ان الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد ساهمت في كسر حاجز الخوف التي زرعها الأمريكان واليهود والغرب في نفوس هذه الأمة خاصةً بعد أحداث سبتمبر مطلع الالفية الثالثة ..

ونددت الكلمات بحالة التبعية والعمالة لعدد من الأنظمة العربية والإسلامية وهرولتهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني إرضاءً لأمريكا والغرب ..

حضر الفعالية مشرف المديرية أحمد الحسني ومدير امن المديرية المقدم عطان غلاب وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات الإجتماعية بالمديرية ..

،، ونُظمت في مديرية الرضمة وقفة قبلية في ذكرى الصرخة بوجه المستكبرين .. أكد فيها المشاركون ان شعار الصرخة يعبر عن موقف ديني ينسجم مع تعاليم الإسلام وليس موقفا حزبيا او طائفيا ..

وأكدوا في بيان وقفتهم التمسك بهذا الشعار الذي كسر حاجز الصمت ووجه بوصلة العداء نحو اليهود والأمريكا الأعداء الحقيقين لهذه الأمة ..

و دعا البيان كافة ابناء هذه الأمة إلى أن يصرخوا بهذا الشعار الذي يعد تجسيدا للبراءة التي أمر الله بها في كتابه العزيز ويمثل حربا نفسية للأعداء الذين يشنون اليوم أعتى عدوان للقضاء على هذا الشعار الذي أرق مضاجع الطغاة والمستكبرين ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة