وقفات مجتمعة في عدد من أحياء مديرية الوحدة تدين الإساءة للرسول الأعظم

#تهامة_نيوز

نظم عقب صلاة الجمعة في مديرية الوحدة عدد من الوقفات المجتمعية بعنوان (لبيك يارسول الله) وفي الوقفات أكد الحاضرون على ما يلي .

ندين و نستنكر و نرفض الإساءة البالغة التي أقدمت عليها السياسة الهندية في حق قائدنا وقدوتنا و نبينا و رسولنا محمد صلوات الله عليه و آله و نؤكد على أن حق الرد المناسب محفوظ لإمة الإسلام و في الوقت و بالشكل المناسبين.

ندعو علماء المسلمين إلى ضرورة تصحيح الثقافات المغلوطة الموجودة في كتب التراث و التي يستغلها الأعداء دائما مع أنه غير مبرر إطلاقا للإساءة إلى الإسلام و رموزه و مقدساته.

ندين و نستنكر عرقلة دول العدوان الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي لرحلات مطار صنعاء الدولي وهذا يعتبر خرق واضح لبنود الهدنة المعلنة كما ندين بشدة نهب ثروات اليمن من البترول والغاز و الإيرادات.

ندين و نستنكر تعنت المرتزقة و المنافقين في تعز ورفضهم فتح الطرق و الممرات وفك الحصار على الشرفاء و الأعزاء و المظلومين من أبناء هذه المحافظة الأبية كما ندين بشدة ما تقوم به أيادي السعودية و الإمارات من اختلالات أمنية و جرائم في المحافظات المحتلة.

نؤكد على أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال و دعم الصناعات العسكرية و نؤكد للأعداء أن أيدينا لا زالت و ستظل ضاغطة على الزناد و إن عدتم فقسما بالله سنعود أقوى و ستندمون و تخسرون و تهزمون بإذن الله القوي العزيز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة