الاتحاد الأوروبي: ايقاف بيع الأسلحة إلى المملكة العربية السعودية

[04/أكتوبر/2016م]

متابعات – تهامة نيوز

اكثر من 740،000 منا وقعوا  على العريضة و استهدفوا أعضاء البرلمان الأوروبي بالمكالمات  الهاتفية والرسائل الشخصية، واستمعوا! البرلمان الأوروبي صوت فقط لفرض حظر على مبيعات الأسلحة إلى المملكة العربية السعودية. هذا هو بيان غير مسبوق من قبل السياسيين الأوروبيين اوضح  انه  لا ينبغي أن تباع  اسلحة إلى المملكة العربية السعودية في حين تدعي الأمم المتحدة انها  قد تقوم  بارتكاب جرائم حرب. الآن نحن بحاجة لان ان نكون على يقين ان  الدول الأوروبية يأخذوا حذرهم. دعونا نحافظ على الحملات حتى يتم إنهاء هذه التجارة القاتلة.

أخبار عظيمه ! وافق البرلمان الأوروبي  بأنهم سوف يصوتون على حظر الأسلحة إلى السعودية في 25فبراير. دعونا نواصل  الضغط حتى ذلك الحين، لضمان أن ينجح !

هم يقصفوا  المدارس والمستشفيات وحتى حفلات الزفاف. ما تقوم به   المملكة العربية السعودية في اليمن هو مثير للاشمئزاز – هي   تفعل  ذلك بالاسلحه  التي تشتريها من أوروبا وكندا والولايات المتحدة. ولكن في 24 ساعة يمكننا القيام بما  لا يمكن تصوره – الفوز بقرار تاريخي يمكنه  وقف تدفق الأسلحة للسعوديين.

البرلمان الأوروبي بعيد  عن التصويت على الحظر الأسلحة على نطاق مقترح الاتحاد الأوروبي – وهو الأمر الذي لم يصدر  بعد ذلك إلى طاولة التشريعي في كندا – ولكن تحت الضغط السعودي الثقيل، بعض السياسيين مازالوا مترددين

الآن أكثر من أي وقت مضى، بحاجة إلى هؤلاء القادة أن يروا  أن الناس في  كل ركن من أركان الأرض يعملون جاهدا  ليقفوا  يقولول  “لا” للمملكة العربية السعودية والفظائع التي ارتكبوها. وقع  على العريضة العاجله  داعيا  لحظر الأسلحة – دعونا نظهر   لابطال  الاتحاد الأوروبي دعم شعبي عارم، ثم نرجع  هذه المعركة الى كندا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة