افتتاح فندق سياحي بتكلفة 5ر1 مليون دولار بالحديدة

On نوفمبر 26, 2022

الحديدة المركز الإعلامي / تهامة نيوز

افتتح محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير السياحة جارالله فاضل اليوم فندق برستيج السياحي بمديرية الميناء بمركز المحافظة البالغة تكلفة التقديرية مليون 500 الف دولار.

وخلال الافتتاح استمع المحافظ قحيم ونائب وزير السياحة من مدير عام مكتب السياحة عبدالاله الأهدل ومدير الفندق يحيى محمد النوم عن مكونات الفندق الذي يصنف باربع نجوم ويحتوي على 22 غرفة و16 جناح و3 أجنحة ملكي، بالإضافة إلى عدد من الخيم .

مشيرين الى أن هذه المنشأه السياحية تعد من المرافق السياحية الإيوائية التي ستسهم في استقطاب المزيد من الزوار للمحافظة خلال الموسم السياحي الحالي، الذي يشهد اقبالا كبيرا.

وخلال الافتتاح أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ونائب وزير السياحة جارالله فاضل بافتتاح هذا الفندق الذي سيسهم في تخفيف الازدحام على الفنادق الأخرى خصوصا خلال الموسم السياحي..مؤكدين أن وزارة السياحة والسلطة المحلية سيعملون على تقديم كافة التسهيلات والدعم لإنشاء مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي تعود بالمنفعة على المستثمر والاقتصاد الوطني وتوفر فرص عمل للشباب بالمحافظة.

ودعا قحيم وفاضل كافة رجال الأعمال والمستثمرين الى استغلال فرص الاستثمار بالمحافظة التي تتمتع بموقع إستثماري وسياحي واقتصادي فريد وإنشاء المشاريع الاستثمارية السياحية وغيرها من المشاريع الاقتصادية بالمحافظة.

من جانبه أشار نائب مدير عام مكتب السياحة جلال المحويتي إلى أن افتتاح فندق برستيج يعد إضافة نوعية للمشاريع السياحية الهامة بالمحافظة والذي سيخفف من الضغوط في الأيواء الفندقي خلال الموسم السياحي الحالي الذي يشهد اقبال كبير هذا العام..منوها إلى أن الفندق يضم 22 غرفة و16 جناح وثلاثة أجنحة ملكية وعدد من الطيرمانات السياحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة