مناقشة آلية عمل لجان حصر أصول وتجهيزات هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

ديسمبر 25, 2022
تهامة نيوز

ناقش لقاء بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة برئاسة رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، إجراءات جرد وتقييم ممتلكات وأصول وتجهيزات الأقسام والإدارات والمراكز بالهيئة، وإنشاء قاعدة بيانات الكترونية حديثة.

وأستعرض اللقاء، الذي ضم مديرا عام الشؤون المالية بالهيئة عبدالله سرحان زمام، والحسابات يوسف العامري والمعنيين بالهيئة، آلية عمل اللجان المكلفة بالحصر والجرد وتوثيق كافة أصول وممتلكات الهيئة ومعدات وتجهيزات الاقسام والادارات والمراكز وإمكانياتها، والعمل وفق النماذج المعدة من وزارة المالية.

وتطرق اللقاء إلى المهام المناطة باللجان في تنفيذ الاعمال، وإنجازها حسب الجدول الزمني المحدد.

وفي اللقاء أكد رئيس الهيئة، أهمية إنجاز مهمة الجرد والحصر والمطابقة للممتلكات، وما يتعلق بها من وثائق طبقاً للمدة المحددة من وزارة المالية.

وحث أعضاء لجان الحصر على الرفع بتقارير متكاملة عن الأعمال المنجزة، وفقاً لسجلات ووثائق الشراء والتوريد والصرف المتوفرة، وتدوين كافة البيانات والمعلومات اللازمة.

وشدد على أعضاء فريق الحصر بإعداد قائمة متكاملة بالأصول المجرودة على مستوى حصر وجرد وتصنيف مختلف الأجهزة علاوة عن استخراج أرصدة الأصناف والملكية الموجودة في الهيئة ومرافقها المختلفة، وجرد وثائق الملكية، والتأكد من كافة البيانات الخاصة في السجلات.

وأهاب الدكتور سهيل بأعضاء اللجان المشكلة بالعمل بروح الفريق الواحد وتقديم البيانات واستلام التقارير يومياً وإحالتها إلى لجان الفحص والمراجعة والمطابقة والمختصين لإدخالها آليا.

وأبدى استعداد هيئة المستشفى التعاون مع اللجان لما فيه إنجاز المهمة في الوقت المحدد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة