اختتام دورة في مجال السكرتارية وإعداد التقارير بالحديدة

الخميس، 13 جمادى الآخرة 1444هـ الموافق 05 يناير 2023
الحديدة – تهامة نيوز

اختتمت بمحافظة الحديدة، اليوم دورة تدريبية للدفعة الثانية من الكوادر الادارية بديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية في مجال السكرتارية وإعداد التقارير، نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة.
هدفت الدورة خلال ستة أيام إلى تعريف 40 متدربا ومتدربة من موظفي الادارات العامة في الديوان العام ومكاتب حكومية، بمفاهيم العمل في مجال السكرتارية ومنهجية إعداد التقارير بما يُسهم في تنمية قدراتهم لإنجاز الأعمال الإدارية.
وفي الاختتام ثمن وكيل المحافظة علي الكباري جهود وحرص ادارة البحوث والتنمية على تنفيذ أنشطة تدريب وتأهيل الكوادر تجسيدا لرؤية قيادة السلطة المحلية بما يتواكب مع المتطلبات والاحتياجات الإدارية للنهوض بالعمل المؤسسي.
وأكد أن من ضمن أولويات قيادة المحافظة لهذا العام بناء قدرات الموظفين وتطوير خبراتهم في مختلف المجالات بما يسهم في تحسين الأداء وتجويد مخرجات الأعمال في دعم جوانب التنمية وتجاوز التحديات الراهنة التي يفرضها استمرار العدوان والحصار.
فيما أوضح مدير الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب عرفات عامر، أنه سيتم تنفيذ العديد من الدورات التدريبية المتخصصة ضمن خطة العام الجديد.. مثمنا تعاون قيادة المحافظة في دعم تنفيذ البرامج التدريبية لتحسين أداء وكفاءة الموظفين، وإنجاز المهام الموكلة إليهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة