اختتام دورة لكوادر الصحة بالحديدة حول التخطيط واعداد الخطة المرحلية

الإثنين، 01 رجب 1444هـ الموافق 23 يناير 2023

الحديدة – تهامة نيوز

اختتمت بمحافظة الحديدة، اليوم دورة تدريبية حول التخطيط التنفيذي للخطة السنوية والمرحلية للعام 1445ھـ لبناء قيادات وكوادر موظفي مكتب الصحة بالمحافظة، بالتعاون مع السلطة المحلية.

هدفت الورشة التي نظمتها الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب بالمحافظة في أربعة أيام، إلى إكساب 64 كادرا من موظفي الصحة مهارات في التخطيط وادارة المشاريع الاحترافية، استناداً لمحاضرات قائد الثورة عبدالملك الحوثي لدروس عهد الإمام علي لمالك الأشتر للعام 1443ھ.

وفي الاختتام، ثمن مدير مكتب الصحة الدكتور خالد المداني، تعاون ادارة بحوث التنمية في تدريب عدد من كوادر المكتب في مجال الادارة والتخطيط لتعزيز قدراتهم في إعداد الخطة المرحلية وفق محاضرات قائد الثورة لدروس عهد الإمام علي لمالك الأشتر.

وحث المشاركين في البرنامج التدريبي، على القيام بدورهم في عكس ما تلقوه من مضامين عملية على الواقع العملي بما يسهم في تطوير الجوانب الادارية واعداد خطط سنوية لمشاريع هادفة تلبي الاحتياج الفعلي وفق مرتكزات صحيحة وقابلة للتنفيذ.

فيما أوضح مدير ادارة بحوث التنمية بديوان المحافظة عرفات عامر، أن البرنامج التدريبي يهدف لبناء قدرات وخبرات الكادر الوظيفي وتنمية مهاراتهم الادارية والعملية وفق أسس علمية دقيقة تساعد على إعداد خطط مرحلية سنوية في مختلف المجالات.

وأشار الى أن هذه الدورة تأتي في اطار اهتمام وتوجيهات قيادة المحافظة لبناء القدرات الوظيفية وتأهيلها بما ينسجم مع متطلبات العمل التنفيذي خلال المرحلة الراهنة استنادا الى رؤى وموجهات قائد الثورة بالاستفادة من دروس مالك الاشتر.

تخلل الاختتام الذي حضره عدد من القيادات، تكريم المشاركين في البرنامج التدريبي بالشهادات التقديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة