مناقشة مستوى تنفيذ حملة “أن طهرا بيتي” في مديريات الحديدة الحديدة | تهامة نيوز

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم السبت، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، مستوى تنفيذ حملة “أن طهرا بيتي” لتنظيف بيوت الله في المديريات استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك والذي دشنها مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية خلال الأسبوع الماضي.

وأستعرض الاجتماع، بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، تقرير مدير مكتب الهيئة فيصل أحمد الهطفي حول الأعمال والانشطة المنفذة والنجاحات والصعوبات التي رافقت الحملة والحلول والمعالجات المتخذة.. موضحا أن الحملة تأتي في إطار حرص الهيئة على رعاية المساجد ونظافتها والاهتمام بها وتهيئتها للمصلين.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ قحيم، بجهود مكتب الهيئة العامة للأوقاف في تنفيذ الحملة لخدمة بيوت الله في مديريات المحافظة.

وشدد على ضرورة تعاون الجميع لتنفيذ الحملة وتحقيق الأهداف المرجوة منها لاستقبال الشهر الكريم، تعظيماً لشعائر الله

حاثاً الجميع خاصة رجال الخير إلى دعم ومساندة جهود مكتب هيئة الأوقاف وإخراج حقوق الوقف لتقوم الهيئة بواجبها وصرفها فيما أوقفت له.

إلى ذلك اطلع المحافظ قحيم والوكيل الكباري ومعهما مدير مكتب هيئة الأوقاف الهطفي علي مستوى تنفيذ حملة تنظيف جامع الأنصار بمديرية الحوك. 

وخلال الزيارة اشار قحيم والهطفي إلى أن الاهتمام بالمساجد وصيانتها والحفاظ عليها، مسؤولية الجميع ولا يقتصر ذلك على هيئة الأوقاف والجهات المختصة.. داعين الجهات الرسمية والشعبية إلى التعاون مع الحملة وإنجاحها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة