مناقشة الجوانب المتعلقة بتحسين النظافة بمحافظة الحديدة

الثلاثاء، 06 رمضان 1444هـ الموافق 28 مارس 2023

الحديدة – تهامة نيوز

ناقش مجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، الجوانب المتعلقة بتحسين وضع النظافة بالمحافظة ومديرياتها خلال شهر رمضان المبارك.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة محمد حليصي، وعلي الكباري، ومحمد النهاري وأعضاء مجلس الإدارة آليات رفع كفاءة خدمات النظافة على مستوى مديريات المحافظة ، والاهتمام بصيانة المعدات وتوفير وشراء معدات جديدة وبناء مبنى لصندوق النظافة.

كما تطرق الاجتماع إلى الهيكل الوظيفي للصندوق و ضرورة مواءمته و الاحتياج الفعلي والميداني، متوقفين أمام أصول الصندوق واهمية استثمار مقلب القمامة، وتوفير المزيد من أجهزة التتبع للمعدات والآليات التابعة للصندوق .

وخلال الاجتماع أكد المحافظ قحيم أهمية بذل المزيد من الجهود لنظافة وشوارع وحارات واحياء المدن، بما يظهر المحافظة بالمظهر الذي يليق بها كمدينة ساحلية وسياحية، خاصة وأن المحافظة تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وشدد على الاهتمام بالأوعية الايرادية للصندوق ورسوم الدعاية والإعلان، وتحسين الخدمات بما ينعكس بالإيجاب على أداء النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأكد أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تعمل حاليا على تنفيذ توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لإنشاء ثلاث وحدات طوارئ سيتم توزيعها على المربع الشمالي والشرقي والجنوبي تضم سيارات إسعاف ومطافي ومجهزة بكوادر متخصصة بـالإسعاف والإنقاذ والإطفاء لمواجهة أي طارئ.

وكان المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، عبد الناصر الشريف، والمدير المالي للصندوق، حسن الماخذي، استعرضا الجهود التي يبذلها الصندوق في تحسين مستوى تنظيف المدينة، والصعوبات التي تواجه، الصندوق والحلول والمعالجات لها من خلال توفير الإمكانيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة