زيارة وتقديم قافلة عيدية من قيادة محافظة المحويت للمرابطين في الدريهمي

الجمعة، 08 شوال 1444هـ الموافق 28 أبريل 2023
 
الحديدة – تهامة نيوز

زار أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم، اليوم المرابطين في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة قدم الزيكم ومعه مديرا مديرية مدينة المحويت راشد مروان ومكتب الزراعة محمد الجرادي وامين عام جامعة المحويت عبد اللطيف الاخرم، قافلة عيدية للمرابطين احتوت على هدايا عينية وعدد من المواشي، مقدمة من ابناء مدينة المحويت والقطاع الزراعي بالمحافظة، دعماً للمرابطين في الساحل الغربي ومدينة الدريهمي

وأشاد الزيكم ومرافقوه بصمود وبطولات المرابطين في مديرية الدريهمي، معتبرا الزيارة والقافلة جزء من الوفاء للأبطال المجاهدين في هذه المديرية التي تحطمت فيها أوهام ومخططات دول العدوان رغم ما تعرضت له من قصف وتصعيد.

وعبروا عن فخر واعتزاز أبناء محافظة المحويت بما يقدمه أبطال الجيش والقوات المسلحة من مواقف في الذود عن حياض الوطن، مؤكدين أن النصر يرتكز على عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن وتقديم كل غال ونفيس.

فيما ثمن مدير مديرية الدريهمي محمد الموساي، والمرابطين هذه الزيارة من قيادة محافظة المحويت ومدى السخاء وقيم العطاء في تقديم القافلة تجسيدا لمبادئ المشروع القراني وحب الوطن.

رافقهم خلال الزيارة نائب مسئول التعبئة بالمحافظة فارس الولي ومدير الوحدة التنفيذية محمد قطينة ومدير عام الإدارة العامة للشكاوي غمدان علي قائد ومسؤول المنطقة الخامسة بمديرية الدريهمي مالك الولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة