مقبولي والشرماني وقحيم يدشنون مخيماً طبياً بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

السبت، 08 ربيع الأول 1445هـ الموافق 23 سبتمبر 2023
الحديدة | تهامة نيوز

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، ووزير المياه والبيئة عبدالرقيب الشرماني، ومحافظ الحديدة محمد قحيم، اليوم بهيئة مستشفى الثورة العام المخيم الطبي المجاني لمرضى الضغط والقلب والسكر.

وفي تدشين المخيم الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع شركات الأدوية بالمحافظة، طاف الدكتور مقبولي والشرماني وقحيم ومعهم نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الغاز ياسر الواحدي بعيادات المخيم.

واستمعوا من رئيس هيئة المستشفى الدكتور خالد سهيل، إلى شرح عن الخدمات المجانية التي سيقدمها المخيم على مدى يومين من فحوصات مخبرية وتخطيط للقلب وصرف أدوية لمرضى السكر والضغط والقلب.

عقب ذلك اطلع مقبولي والشرماني وقحيم والواحدي على مشاريع توسعة البنية التحتية لخدمات المستشفى والمتمثلة بمراكز الأطراف الصناعية ومعالجة سوء التغذية والأقسام الجديدة التي تم إنشائها.

كما اطلعوا على سير الامتحان الكتابي الأولي الموحد للماجستير المهني في تخصص طب التوليد وأمراض النساء الذي يقيمه فرع المجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية بهيئة المستشفى.

وأشاد الزائرون بما يتضمنه المخيم من تخصصات طبية في الضغط والقلب والسكر، لافتين إلى ما تشهده هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة من نجاحات في الجانب الأكاديمي وتوسيع البنية التحتية، وافتتاح المزيد من الأقسام الطبية والعلاجية، والتي تمثل رافداً نوعياً للخدمات وتلبية احتياجات معالجة المرضى خصوصا في مثل هذه التخصصات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة