مسيرة جماهيرية لأبناء المديريات الجنوبية بالحديدة تأييدا لعملية طوفان الأقصى

الأحد، 23 ربيع الأول 1445هـ الموافق 08 أكتوبر 2023
الحديدة | تهامة نيوز

شهدت مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء المديريات الجنوبية تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني.

وبارك أبناء المديريات الجنوبية خلال المسيرة، العملية البطولية التي اربكت الكيان الصهيوني الغاصب وشلت قدراته، وهتفوا بالعزة والكرامة والتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأكدوا أن المقاومة الفلسطينية الباسلة مسحت بهذه العملية البطولية غبار الذل وحاجز الخوف الذي يهيمن على واقع الأمة منذ عقود من الزمن في ظل غطرسة الكيان الصهيوني المحتل.

وعبر وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الجنوبية مطهر الهادي، عن الفخر والاعتزاز بما حققته فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة من نتائج استراتيجية في العمق الصهيوني ضمن مسار العملية العسكرية الواسعة التي نفذتها برا وبحر وجوا وكبدت العدو المحتل خسائر فادحة.

وجدد دعم الشعب اليمني ومساندته لكافة الخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الشجاعة وعلى رأسها الخيار العسكري الاستراتيجي في مواجهة الكيان الصهيوني لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلة.

ودعا بيان المسيرة، أحرار الأمتين العربية والإسلامية إلى مؤازرة المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح وأهمية اتخاذ مواقف مسئولة لمناهضة المستعمر الصهيوني والتحرك لتحرير الأقصى والمقدسات الاسلامية.

وأكد البيان، أهمية مشروع الجهاد ودعم أبطال فلسطين، لتطهير هذه المقدسات من دنس المحتل واستئصال الكيان الصهيوني من قلب الأمة من خلال الخيار العسكري الذي يمثل الطريق الوحيد لتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

وطالب الحكومات والأنظمة العربية خصوصا التي تنتهج مشروع التطبيع مع الصهيونية بالكف عن خذلان الشعب الفلسطيني، لأن ارادة الشعوب لا تقهر والسحر حتما سينقلب على الساحر.

وأكد أن العملية التي تخوضها المقاومة الفلسطينية المتمثل في عملية طوفان الأقصى هو الحق المشروع للرد الحاسم على كل المجازر والانتهاكات التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

واعتبر بيان المسيرة، عملية ” طوفان الأقصى” رسالة للعالم أجمع بأن الشعب الفلسطيني ماض في نضاله لتحرير كامل أراضيه المغتصبة وأن شعارات السلام ومبادئ القانون الدولي ماهي الا مجرد فقاعات لسلب الشعوب الحرة حقوقها وتنفيذ المشاريع الاستعمارية بدول المنطقة.

تخلل المسيرة التي شارك فيها مدراء المديريات والقيادات المحلية والتنفيذية والتربوية والعلماء والشخصيات الاجتماعية وحشد من المواطنين، قصيدة شعرية معبرة.

#طوفان_الاقصى
#اليمن_مع_فلسطين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة